fbpx
اخبار عدنمحليات

#شرطة القاهرة بالعاصمة #عدن تلقى القبض على أشخاص يشتركون في #عصابات النشل وسطو على المنازل والنصب والاحتيال

عدن (حضرموت21) خاص 

بحس ويقظة أمنية عالية, وفي عمليات أمنية منفصلة شرطة القاهرة بمديرية المنصورة تلقى القبض أشخاص يشتركون في عصابات النشل وسطو على المنازل ونصب والاحتيال للمواطنين في مديرية المنصورة في العاصمة عدن وتمت العملية بإشراف مباشر من القائد طارق الحاج مدير قسم القاهرة. بعد تحريات ومراقبة واسعة النطاق .

وبناء على معلومات أمنية من مصادرها حيث كانت المعلومات قد أكدت على وجود عدد من الاشخاص في شكل عصابات متفرقه في عدد من المناطق المديرية يقومون بعدد من الجرائم مثل النشل الحقائب في والجولات في شارع التسعين والسطو علي منازل المواطنين في حي الكثيري والنصب والاحتيال لعدد من أصحاب البسطات والمفارش والبقالات.

وبعد تكليف قيادة شرطة القاهرة تمكن فريق التحريات والبحت بإشراف نائب مدير القسم من تعقب المتهمين والقبض عليهم متلبسين وبحوزتهم على بعض المضبوطات و نقلهم وكل مابحوزتهم من مضبوطات الى قسم شرطة القاهرة ومباشرة فتح محضر واجراء التحقيقات وبعد إستكمال ملف القضية وعرضهم على النيابة العامة وفق القانون.

حيت عبر قائد شرطة القاهرة عن شكره للأفراد التحريات والبحث في القسم لهذا الانجاز الجبار وتحدث قائلا بأن شرطة القاهرة تقف بمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المنطقة وأنه سوف يضرب بيد من حديد حتي يتم تحقيق الأمن والاستقرار وتثبيت دعائم الطمأنينة والسكينة العامة .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: