أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يعزي في وفاة الشخصية الأمنية والإجتماعية المناضل يسلم البهيشي

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

بسم الله الرحمن الرحيم

(ياايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم .

يتقدم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، ونوابه ، وأعضاء الهيئة التنفيذية ، وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة كافة ، بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة إلى أسرة ، المغفور له ، بإذنه تعالى ، الشخصية العسكرية والأمنية و الاجتماعية ، العميد المناضل يسلم عوض عمر البهيشي ، الذي وافاه الأجل صباح أمس السبت ، وووري جثمانه الطاهر التراب مساء ، بمقبرة حلة مديرية بروم ميفع ..

ويعد الفقيد واحد من مناضلي الجبهة القومية ، ومن الشخصيات المؤسسة للأجهزة الأمنية والعسكرية بدولة الجنوب بعد الاستقلال ، و تقلد فيهما مناصب عديدة .

وكانت له مواقف مشرفة في صفوف الجيش الجنوبي في التصدي لجحافل الغزاة في حرب 94م الظالمة ، وبسبب تلك المواقف تمت مطاردته وتسريحه من الخدمة .

وعند تأسيس الحراك السلمي ، انخرط مع أبناء شعبه في التنديد بجرائم الغزاة المحتلين ، فشارك في مختلف الفعاليات السلمية التي كان ينظمها الحراك الجنوبي في تلك الفترة ..

وبهذا المصاب الأليم، لايسعنا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، إلا أن نبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ..

كما نتقدم بأسماء آيات التعازي والمواساة لنجله وضاح وأخواته وأهلهم وآل البهيشي كافة ، سائلين الله أن يلهمهم جميعا جميل الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

المكلا ||الأحد/8/نوفمبر/2020م

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: