اخبار عدنمحليات

تدشين حملة الرش الضبابي في مديرية الشيخ عثمان بتمويل من مركز الملك سلمان بعدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم ، في المجمع الصحي بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، حملة الرش الضبابي ضمن مشروع الإستجابة الطارئة لمكافحة حمى ، الذي تنفذه مؤسسة العون للتنمية بمختلف مديريات محافظة عدن .

وتتضمن الحملة التي تستمر خمسة أيام بالمديرية ، استهداف 8 مربعات سكنية لمختلف مناطق وأحياء مديرية الشيخ عثمان عبر 24 عامل ينفذوا عملية الرش الضبابي للقضاء على نواقل الحميات وبؤر تولد البعوض في إطار المشروع .

وفي التدشين الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية سلال السيد ، أشاد نائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد رُبيد ، بالجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان للأعمال الاغاثية والانسانية في عدن خاصة بالقطاع الصحي في مختلف مديريات المحافظة والتي ساهمت في التقليل من الحالات المصابة بحمى الضنك .

وأشار مدير المشروع الدكتور زكريا عبد المنصف بازرعة ، ان حملة الرش الضبابي تأتي في اطار البرامج التي يمولها المركز بهدف حماية المواطنين من الأمراض الوبائية ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لمكافحة حمى الضنك ، و الذي يستهدف جميع مديريات عدن للتقليل من عدد الإصابات بالحميات في عدن وذلك بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: