fbpx
أخبار سقطرىخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

#القيادة الأمنية و #العسكرية تطلع على مبنى معسكر قوات #الحزام الأمني الجديد

سقطرى (حضرموت21) خاص – محمد قدومي

اطلع نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الاستاذ ناظم مبارك بن قبلان ومعه رئيس انتقالي في المديرية و مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن أحمد سعد القدومي ونائبه العقيد محمد عبدالله علي وقائد قوات الحزام الأمني العميد علي عمر كفاين ونائبه العقيد علي محمد الدكسمي وقائد قوات الأمن الخاصة العقيد محمد مرشد وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية على موقع معسكر قوات الحزام الأمني الجديد داخل مبنى قوات الأمن الخاصة .

وخلال الزيارة استمع نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ناظم مبارك بن قبلان من قائد قوات الأمن الخاصة العقيد محمد مرشد من شرح مفصل لبعض الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها المعسكر الجديد بإعادة ترميمه وتاهيلة وإعادة الهيكلة الكاملة للفروع والاقسام معسكر قوات الحزام الأمني الجديد بالإضافة إلى الاثات وتوصيل التيار الكهربائي للمعسكر .

وأكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الأستاذ ناظم مبارك بن قبلان ان معسكر قوات الحزام الأمني الجديد يعد رافد كبير كقوة إضافية لتعزيز الجانب الأمني للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة .

من جانبه أشار العميد القدومي إلى أن قوات الأمن الخاصة و الحزام الأمني تعد قوة رافده كبيره تقوم بمهامها على أكمل وجه والعمل على روح الفريق الواحد لاستثباب أمن واستقرار المحافظة
مؤكد بأن إدارة شرطة المحافظة ستولى على كافة الصعاب في تجاه القوة البشرية العاملة والمرابطة في الميدان بتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها المعسكر الجديد ونحنا على متابعة مع شركة ديكسم باور لمد كيبل ارضي بتوصيل التيار الكهربائي للمعسكر خلال الأسبوع القادم بالتنسيق مع مؤسسة خليفة الانسانية .

كما شدد على رفع من مستوى اليقظة الأمنية بتفعيل حركة الدوريات والتحريات الثابتة وفقآ للمهام والاختصاصات بالنزول على النقط الأمنية والعسكرية والتنسيق مع العمليات المشتركة والعمل كروح الفريق الواحد للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة .

وطاف نائب رئيس انتقالي سقطرى الاستاذ ناظم مبارك بن قبلان والقيادات العسكرية والأمنية على أقسام ومكاتب الإدارية لمبنى قوات الحزام الأمني الجديد الذي سيتم افتتاحه وتدشينه يوم غذآ بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: