بقية المحافظاتمحليات

نائب رئيس #انتقالي المهرة يلتقي رئيس القيادة المحلية بانتقالي َمديرية الغيضة وعدداً من مدراءإدارات الهيئة التنفيذية بالمديرية

المهرة (حضرموت21) خاص 

التقى الأستاذ/ حسان مهدي بلحاف “نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة” القائم بأعمال رئيس المجلس”وبرفقة عدد من مدراء إدارات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لمجلس المحافظة عصر اليوم الأحد الموافق 8نوفمبر 2020 َبالاستاذ /سالم عمر عبيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة والمعنيين من مدراء بعض إدارارت الهيئة التنفيذية لأنتقالي بالمديرية .

وناقش اللقاء الجانب التنظيمي بمجلس المديرية وسير العمل والانشطة فيه وكذلك مناقشة المعوقات التي تواجه مجلس انتقالي المديرية.

وفيَ مستهل اللقاء رحب الأستاذ /حسان بلحاف بالحضور حيث عبر عن شكره وامتنانه للجهود التي يبذلها أعضاء وأنصار انتقالي بالمديرية من حيث الحشد للفعاليات مستعرضاً في كلمته حول آخر مستجدات الأوضاع على مستوى المحافظة بشكل خاص والجنوب عموماً.

وشدد بلحاف على بذل المزيد من الجهود لمواجهة كافة التحديات الراهنة حتى تحقيق الهدف السامي هدف الإرادة الشعبية الجنوبية الذي ضحى من اجلة تضحيات جسام بقوافل من الشهداء الأبرار.

جديد داخل المقالة

كما جرى بعد ذلك نقاشات متبادله مستفيضة وبنائة تناولت الأداء الداخلي للمجلس و سبل تطويره وعن الأوضاع العامة للمديرية لوضع الحلول المناسبة حيالها للأرتقاء بالعمل التنظيمي نحو الأفضل.
هذا .

واختتم اللقاء بالإتفاق على مجموعة من الإجراءات والقرارات ذات العلاقة بذلك
الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: