محليات

العميد نصر اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد ابراهيم المحرابي

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

قدم العميد نصر عاطف اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد ( لواء الشهيد القائد ابو اليمامة ) اليوم واجب العزاء لأسرة االشهيد ابراهيم علي أحمد المحرابي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهات العز والشرف بجبهة أبين قبل يومين بقذيفة هاون أطلقها المليشيات الإخوانية الارهابية اثناء قصفها العشوائي لمواقع القوات المسلحة الجنوبية استشهد على إثرها الشهيد البطل ابراهيم وجرح عدد من رفاقة اللذين كانوا بجانبة .

وعبر العميد اليافعي خلال زيارته اليوم لمنزل الشهيد إبراهيم المحرابي ولقائه بوالد وإخوان ووجهاء من منطقة الشهيد عن اعتزاز القيادة السياسية والعسكرية بمواقف الشهيد ابراهيم المحرابي والبطولات التي سطرها في مواجهة الجماعات الارهابية لتثبيت الأمن بالعاصمة عدن وملاحقتها الى أوكارها بمحافظة أبين وتصدية لمليشيات الاخوان الارهابية في ميادين الشرف والبطولة بمختلف جبهات أبين .

وأشاد العميد اليافعي بإسهامات الشهيد أبراهيم المحرابي وأدواره البطولية في الدفاع عن الوطن إلى جانب أبطال المقاومه الجنوبيه في جبهات العزة والكرامة ووقوفه الصادق إلى جانب الوطن في المحنة التي يمر بها في وقت تخاذل فيه الكثير من القادة والضباط عن أداء الواجب الوطني.

وأكد العميد اليافعي أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وسينال الغزاه مصيرهم المحتوم علي أيدي أبطال القوات المسلحة الجنوبية .

وخلال واجب العزاء تقدمت أسرة الشهيد إبراهيم ووجهاء المنطقة بخالص الشكر لقائد اللواء الأول دعم وإسناد على زيارتة والتي تحمل بها عناء ومشقة الطريق لتأدية واجب العزاء والذي قطع بها مسافات طويلة حتى وصل الى منطقة رأس الشهيد بمديرية الأزارق قرية عباب .

رافق العميد نصر اليافعي خلال زيارته العديد من القيادات العسكريه من بينهم النقيب عبود شايف المشوشي قائد الكتيبه السادسه باللواء الثالث دعم واسناد والنقيب عبد الخالق الحكمي قائد كتيبة الصقور باللواء الاول دعم واسناد والعقيد علي عسكر اركان حرب اللواء 15 صاعقه وعدد كبير من ضباط وافراد قوات الدعم والاسناد وقوات الصاعقه .

وأعرب العميد نصر اليافعي عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: