محليات

ضمن برنامج النزولات للمؤسسات الخدمية إنتقالي سيحوت يزور المؤسسة العامة للكهرباء

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

قامت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة امس الأحد الموافق 8/11/2020 م برئاسة الأستاذ/ علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية وبحضور كلا من علي سالم مول الدويلة وعلي محفوظ جعره أعضاء الجمعية الوطنية و بعض أعضاء انتقالي المحافظة وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بزيارة إلى مؤسسة الكهرباء بمديرية سيحوت والمسيلة وذلك ضمن أنشطة المجلس التفقدية للمؤسسات الخدمية بالمديرية .

استقبلهم الأستاذ/ سالم سعيد العدلي مدير المؤسسة العامة للكهرباء بمديريتي سيحوت والمسيلة مرحباً بهم مبدياً سعادته البالغة بهذه الزيارة وبحرص الإخوة في قيادة المجلس الإنتقالي المديرية على الإهتمام بأوضاع المديرية وتفقد سير العمل في مؤسساتها الحساسة التي تمس حياة المواطنين.

من جانبة شكر الأستاذ /علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية سيحوت الأستاذ/ سالم العدلي وكافة منتسبي مؤسسة كهرباء سيحوت والمسيلة على حسن الإستقبال مؤكداً حرص قيادة المجلس بالمديرية على الإطلاع على أوضاع المؤسسات الخدمية عن قرب وتلمس احتياجاتها والصعوبات التي تواجهها .

وشرح العدلي أوضاع المؤسسة العامة للكهرباء بمديريتي سيحوت والمسيلة وماتعانيه من مشاكل وصعوبات من شأنها التأثير على تقديم الخدمة المتكاملة والمتواصلة للمواطنين دون إنقطاع ومن أهمها مايلي :

1- تخفيض مخصص مديريتي سيحوت والمسيلة من حصة الوقود .

2- وجود خلل في الشبكة الداخلية خصوصا في مديرية المسيلة مما يتسبب في كثرة إنقطاع الكهرباء على المديريتين.

3- نقص عدد المولدات مما يسبب الضغط على المولدات الموجودة و تحميلها فوق طاقتها خاصة في فصل الصيف مع زيادة الأحمال.

الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: