fbpx
بقية المحافظاتمحليات

قيادات من #انتقالي أبين ولحج تناقش سبل تنسيق العمل التنظيمي والنضالي

لحج (حضرموت21) خاص 

ناقشت قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظتي لحج وأبين سبل تنسيق العمل التنظيمي والنضالي للمرحلة القادمة .
جاء ذلك أثناء زيارة قام بها صباح اليوم الاثنين وفد من القيادة المحلية لانتقالي محافظة أبين إلى مقر القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج .
وفي اللقاء رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج محمد أحمد العماد بقيادات من انتقالي محافظة أبين للاطلاع على العمل التنظيمي والتنسيق العملي بين القيادتين، مؤكد على أن محافظتي أبين ولحج يجمعهما المصير والعمل الثوري الممتد منذ انطلاق ثورة الجنوب التحررية العام 1994م .
وأكد العماد على أهمية مثل هذه الزيارات المتبادلة بين إدارات المجلس بالمحافظتين للاطلاع على مستجدات الوضع العملي  وتقييمه والدفع به نحو الأفضل وتبادل الخبرات العملية.
بدرهم مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية بانتقالي محافظة أبين سالم صالح حيدرة وعضو الجمعية الوطنية نائب اللجنة الجماهيرية عبد الرقيب الشنبكي، أشادا بمستوى العمل التنظيمي والإداري بانتقالي لحج ، مؤكدين على تبادل الخبرات والخطط والعملية للدفع بالعمل التنظيمي بانتقالي المحافظتين نحو العمل الميداني المؤسسي المنظم .
حضر اللقاء مدير إدارة حقوق الإنسان د. علي حيدرة ، ومدير الإدارة القانونية فوزي الحالمي ، ومدير اللجنة الأمنية العميد محمد الشيوحي .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: