محليات

مصدر صحي يؤكد شحن جهاز وملحقات الأشعة المقطعية المقدمة دعماً من منظمة الصحة العالمية من #عدن إلى المحافظة

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي :

أكد مصدر مسؤول في مكتب فرع وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة، بأنه تم اليوم شحن جهاز وملحقات الأشعة المقطعية، المقدمة من منظمة الصحة العالمية دعماً للقطاع الصحي، من العاصمة المؤقتة عدن إلى المحافظة، بعد جهود جبارة ومتابعة حثيثة متواصلة بذلها معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر مع الوزارة المنظمة، وبتواصل مباشر من الوكيل المساعد لمحافظة المهرة الأستاذ محمد علي سالم من العاصمة عدن، أسفرت عن توفير الأشعة المقطعية وشحنها.

وأوضح المصدر بأن المحافظ بن ياسر وضع توفير الأشعة المقطعية في صدارة اهتماماته، نظراً لحاجة المحافظة الملحة للأشعة، ويعتبر توفيرها إنجاز غير مسبوق وخدمة كبيرة لأبناء المحافظة، حيث كان المرضى يتكبدون عناء السفر وتكاليف إجراء الأشعة المقطعية في مستشفيات المحافظات المجاورة.. مبيناً بأن القطاع الصحي شهد نقلة نوعية في عهد المحافظ بن ياسر، وتم توفير الأجهزة والمستلزمات الصحية وتأهيل المرافق الصحية في جميع المديريات، على الرغم من تفشي وباء فيروس كورونا الذي وجه شطر كبير من دعم واهتمام المحافظ في مواجهة الفيروس حتى تجاوزت المحافظة تداعياته وتأثيراته بالاعتماد على دعم السلطة المحلية والكادر الطبي المحلي.

وثمّن المصدر الصحي عالياً جهود معالي محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر في دعم القطاع الصحي واهتمامه البالغ بتوفير خدمة صحية جيدة للمواطنين، وبوصول الأشعة المقطعية يكون القطاع الصحي قد قطع شوط كبير للوصول إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي في المحافظة.. مشيراً إلى إن المحافظ بن ياسر قد وعد بالمزيد من الدعم للقطاع الصحي وإنه عازم على توفير الخدمات والكوادر الصحية التي تغني أبناء المحافظة عن السفر لتلقي العلاج.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: