اخبار عدنمحليات

بن فريد : من الجهة المسؤولة داخل #الشرعية عن هذا العبث ؟

عدن (حضرموت21) خاص 

اكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي في أوروبا احمد عمر بن فريد ان استشهاد عدد من ابطال القوات الجنوبية هو نتيجة قصف مدفعي من قبل مليشيات هي رسميا تتبع الشرعية اليمنية وتتلقى توجيهات من الخارج.

وقال بن فريد في تغريدات على منصة تويتر : ستة شهداء وأربعة جرحى اليوم سقطوا نتيجة قصف مدفعي من قبل مليشيات هي رسميا تتبع ما يسمى بالشرعية اليمنية والتي تأكد لنا بنسبة ١٠٠% أنها تتلقى توجيهاتها من أطراف من خارج الشرعية وداخلها !”.

ووجه بن فريد سؤال الى قيادة التحالف قال فيه :” من الجهة المسؤولة داخل الشرعية عن هذا العبث ؟ ومن المسؤول عن محاسبتها يا تحالف ؟!

واكد بن فريد انه لا يمكن لأي إتفاق أن يصمد مع طرف ممزق وتتقاسم قراره عدة أطراف سياسية مرتبطة بأجندات متناقضة ومتضاربة مع بعضها ولها علاقات إقليمية تمتد من تركيا إلى قطر وإيران .
وأشار الى ان الشرعية اليمنية باتت اليوم جسد هلامي، ويكذب من يقول أن القرار بيد هادي وحده أو حتى أنه يملك أكثر من ٥٠% منه .

جديد داخل المقالة

وقال ” ان مشروع الإخوان يا سادة الذي يضرب ويعبث ويتواجد اليوم في الجنوب تحت غطاء الشرعية المهلهل لا يمثل خطر علينا وحدنا في الجنوب وإنما على التحالف أيضا، والتعامل معه بمنطق ” الصبر ثم الصبر ” لن ينتج إلا كارثة حقيقية سيتحمل تبعاتها لاحقا الجميع “.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: