محليات

برعاية الانتقالي وعلى كأس عيد الاستقلال .. تدشين الدوري المدرسي لمدارس التعليم الثانوي بمحافظة #الضالع

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء منافسات الدوري المدرسي لمدارس التعليم الثانوي أبطال المديريات في محافظة الضالع على كأس الذكرى الثالثة والخمسون للاستقلال الوطني المجيد ٣٠ نوفمبر، الذي تقيمه إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم وتحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ممثلاً بإدارة الشباب والطلاب.

وشهد اليوم الافتتاحي الذي حضره عدد من قيادات المجلس الانتقالي وإدارة الأنشطة المدرسية إقامة مباراتين حيث استضاف ملعب نادي الصمود الرياضي لقاء الافتتاح في المجموعة الأولى بين ثانوية الحمزة وثانوية زُبيد وفيها تمكن فريق زُبيد من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للحمزه.

وفي لقاء الافتتاح للمجموعة الثانية الذي أقيم على ملعب نادي النصر الرياضي تمكن فريق ثانوية الضبيات من الفوز على ثانوية الشهيد صالح عنتر بثلاثة أهداف نظيفة.

وتقام البطولة تحت إشراف وتنظيم إدارة الأنشطة المدرسية ممثلة بالمدير علي محسن الجعدي الذي يبذل جهود كبيرة في سبيل إعادة الأنشطة المدرسية إلى الواجهة مرة أخرى بعد توقف دام طويلاً.

وكانت الفرق المدرسية المشاركة في الدوري الكروي قد تم توزيعها إلى مجموعتين بواقع أربع مدارس في كل مجموعة، حيث تلعب منافسات المجموعة الأولى على ملعب نادي الصمود، فيما تقام منافسات المجموعة الثانية على ملعب نادي النصر الرياضي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: