fbpx
مجتمع مدنيمحليات

برعاية مدير #قعطبة نزول فريق هندسي لعمل دراسات لـ #مشروع الصرف #الصحي وعدد من المشاريع بقعطبة

الضالع (حضرموت21) مكتب اعلام م – قعطبة

بتوجيهات من العقيد احمد ناجي المريسي مديرعام قعطبة قام فريق هندسي من العاصمة المؤقته عدن بالنزول إلى مديرية قعطبة لعمل دراسات لعددمن المشاريع الخدمية بالمديريةتحت اشراف إدارتي الأشغال العامة والطرق و التخطيط والتعاون الدولي.

حيث أكد الأستاذ وليد العماري مدير التخطيط أن قيادة السلطة المحلية بقعطبة ممثله بالمدير العام تبذل جهودا كبيرة من أجل تحسين الخدمات بالمديرية حيث سيتم تنفيذ عددمن المشاريع الخدمية والتنموية بدعم وتمويل من موازنه السلطة المحلية التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

من جانبه المهندس هشام السيد مدير الأشغال أكد أن الدراسات تم إعدادها عبر الفريق المكون من نخبة من المهندسين لعدد من المشاريع في مديرية قعطبة منها مشروع زفلتةالشارع الرئيسي في سوق الجبارة .

وكذالك عمل دراسه لمشروع الصرف الصحي المجاري بمدينه قعطبة لحارات المركزي ووادي شداد وحارة مستشفى الامير بالمدينة بواسطة حجار المساحة توتل ستيشن وبتصميم حديث بمايتناسب مع حجم مشكلة المجاري تم الإعداد للمشروع الذي يستهدف أكثر من 150 منزل وان حجم المشروع مايقارب 900متر طولي .

مؤكداً بأنهم يبذلون جهوداً كبيرة من أجل سرعة تنفيذ هذه المشاريع الخدمية مقدماً الشكر والتقدير للمدير العام ومثمناً كافة الجهود التي يبذلها من أجل تحسين الخدمات بالمديرية ومتابعتة واهتمامه وإشرافة المباشر على عمل الفريق الهندسي والفني القادم من عدن .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: