بقية المحافظاتمحليات

#انتقالي سيحوت يواصل زياراته للمرافق والمؤسسات الخدمية والأمنية بالمديرية

المهرة (حضرموت21) خاص 

واصلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة يوم الثلاثاء، برنامج نزولاتها الميدانية لتفقد أوضاع المؤسسات والمرافق العامة والخدمية بالمديرية، وذلك بزيارة لإدارتي التربية والتعليم والأمن العام.

ولدى زيارتها لإدارة التربية التقت قيادة الانتقالي بعمرين محمد خميس مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، الذي عبّر عن سعادته بهذه الزيارة، مشيداً بالدور الذي تقوم به قيادة الانتقالي لتلمس أحوال وأوضاع المرافق العامة.

ومن جانبه شكر علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية على حسن الاستقبال، مستعرضا هدف وأهمية دالزيارة لهذه المرافق والمؤسسات.

وقد الأستاذ عمرين محمد لقيادة الانتقالي شرحا وافياً ومفصلاً للمشكلات والمعوقات التي تواجه مكتب التربية والتعليم بالمديرية ومن أبرزها، نقص المعلمين من حملة البكلاريوس، المشاريع التربوية المتعثرة، وتحمل المواطنين في منطقة عتاب مرتبات ومكافآت المعلمات على حسابهم الخاص نتيجة لرفض السلطة تحمل مبلغ وقدره 700 ألف ريال عبارة عن حافز المعلمات من مدرسة أروى، وتغذية المعلمين من خارج المحافظة بمبلغ 300 ريال يوميا والذي لا يفي احتياجاتهم، بالإضافة إلى معضلة سكن المعلمين المنقولين.

جديد داخل المقالة

واتفق الحاضرون على ترتيب مواعيد النزول المدارس حيث سيتم توزيع أدوات صحية للوقاية من فيروس كورونا وكذلك التوعية بمخاطر المخدرات.

وبعدها قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية بزيارة تفقدية لإدارة الأمن العام بمديرية سيحوت، حيث كان في استقبالهم العقيد سعد جمعان عويض، الذي عبر عن سعادته وامتنانه بهذه الزيارة مرحباً بالعمل المشترك لما يصب بخدمة المواطن وأمنه واستقراره.

وأكد عويض استعداده التام لتقبل وجهات النظر والآراء والمشورات بما يسهم ويخدم في الارتقاء بالعمل لمصلحة المجتمع ولاستباب أمنه وسكينته.

وناقش الطرفان أهم الظواهر المدمرة كانتشار المخدرات بين الشباب و التي يتطلب مكافحتها.

شارك في الزيارتين كل من: اعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية عن المديرية علي سالم مول الدويلة، وعلي محفوظ جعرة، وصالح سعيد عويض عضو انتقالي المحافظة وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لمجلس انتقالي المديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: