fbpx
مجتمع مدنيمحليات

تدشن توزيع براميل النفايات بمديرية #شبام

مدير عام #شبام : البيئة النظيفة تعكس ثقافة اهلها وسنسعى إلى تطوير خدمة النظافة وكافة المرافق الخدمية بالمديرية

شبام (حضرموت21) اعلام السلطة المحلية

بتوجيهات مدير وحدة النظافة بمديرية شبام دشن رئيس قسم التوعية والمشرف العام بالوحدة توزيع براميل النفايات على مواقع الخدمة العامة بالمديرية كمستشفى شبام وثانويات المديرية وبعض المراكز الصحية بالمديرية.

وقدم مدير وحدة النظافة بمديرية شبام صالح مرزوق شكره للسلطة المحلية ممثلة بوكيل محافظة حضرموت للشئون الوادي والصحراء عصام جبريش الكثيري ومدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء عمر صالح سليم .

وتم توزيع الدفعة الأولى من البراميل الحافظة للنفايات على مستشفى شبام وبعض المراكز الصحية وكذا ثانويات المديرية بشبام والحوطة وبعض مدارس التعليم الأساسي حيث أكد مدير وحدة النظافة بأن هناك دفعة ثانية ستاتي لاستكمال المواقع العامة .

وأكد رئيس قسم التوعية خلال التوزيع بأن هذه البراميل ستساهم في معالجة الكثير من المشاكل البيئية التي تشكل خطرا كبيرا كالحرائق ومواقع الرمي العشوائي والتلوث الذي تعاني منه الأماكن العامة والمدارس والمراكز الصحية .

كما أضاف مشدد على ضرورة تعاون المجتمع مع الوحدة للرقي بالبيئة مشيرا إلى الحاجة الماسة لعدد أكثر يغطي حاجة المديرية .

وتأتي هذه الجهود بمتابعة مستمرة من مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب حيث تسعى السلطة المحلية بالمديرية خلال الفترة القادمة إلى تطوير العمل في كافة المرافق الخدمية بالمديرية .

وعبرت إدارات المدارس والمرافق العامة المستفيدة عن سعادتهم بهذه المبادرة التي ستساهم بالتخفيف من معاناة النفايات شاكرين لإدارة السلطة المحلية وصندوق النظافة هذا الاهتمام متمنين لهم التوفيق .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: