رياضة محليةشباب ورياضة

بهاتريك الداحي .. “النموذجية” تتفوق على “الوعرة” في الدوري المدرسي على #كأس الاستقلال بـ #الضالع

الضالع (حضرموت21) خاص

تحت رعاية ودعم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع تواصلت ولليوم الثاني على التوالي منافسات الدوري المدرسي لمدارس التعليم الثانوي أبطال المديريات في محافظة الضالع، الذي تقيمه إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم، على كأس الذكرى الثالثة والخمسون لعيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر المجيد.

وفي برنامج المنافسات الكروية لهذا اليوم الأربعاء التقى الفريق الكروي للثانوية النموذجية مع نظرائهم من فريق ثانوية الوعرة على ملعب نادي النصر الرياضي.

وشهدت المباراة التي أدارها تحكيميا رامي ضمران أداء لافتاً لطلاب النموذجية الذين أبلوا بلاء حسناً طيلة شوطي المباراة وتكللت مجهوداتهم بتحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث بعد أن تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للوعرة.

وقاد نجم النموذجية عبدالله خالد داحي فريقه لتحقيق الانتصار بعد أن فرض نفسه نجماً للمباراة عقب تسجيل ثلاثية كاملة “هاتريك” ضمن من خلالها لفريقه الفوز الأول في البطولة.

جديد داخل المقالة

وتقدم النموذجية أولاً عن طريق “داحي” الذي أنهى تفاصيل الشوط الأول بالهدف الوحيد، ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن لاعب الوعرة موسى مروان من إدراك التعادل لفريقه، قبل أن يعود عبدالله داحي ليكون عريس اللقاء بإضافته لهدفين إضافيين، حسم من خلالها نتيجة المباراة لمصلحة النموذجية.

وعلى ملعب نادي الصمود الرياضي حسمت اللجنة المنظمة للبطولة نتيجة اللقاء الذي كان من المقرر أن يجمع ثانوية غول سبوله مع ثانوية المركولة، لكن عدم حضور فريق المركولة إلى ملعب المباراة أدى إلى احتساب النتيجة لمصلحة ثانوية الغول بثلاثة أهداف لصفر.

هذا وحسب تصريح سابق لمدير إدارة الأنشطة المدرسية الاستاذ علي محسن الجعدي فأن الفرق المدرسية المشاركة في الدوري الكروي قد تم توزيعها إلى مجموعتين بواقع أربع مدارس في كل مجموعة، حيث تلعب منافسات المجموعة الأولى على ملعب نادي الصمود، فيما تقام منافسات المجموعة الثانية على ملعب نادي النصر الرياضي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: