محليات

أرضية مشتركة تدشن لقاءات مسح النزاعات المجتمعية بمسيمير #لحج

لحج ( حضرموت21 ) خاص

بحضور مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج دشنت منظمة البحث عن أرضية مشتركة اليوم لقاءات مسح النزاعات المجتمعية الممول من الحكومة الكندية.

وأثناء التدشين ألقى مدير عام المسيمير حاميم محمد سعيد كلمة شكر من خلالها منظمة البحث عن أرضية مشتركة لاستهدافها المديرية عبر مشاريعها .

مشيرا إلى أن هذه فرصة حقيقية يجب الاستفادة منها في أحداث نهوض بالخدمات الضرورية التي يحتاجها المواطنين عبر هذا المشروع .

مشددا على المشاركين في اللقاءات على اغتنام هذا التدخل في حل اشكاليات المشاريع الخدمية الضرورية التي هي أساس اختلافاتهم أو نزاعاتهم بما يضمن استفادتهم جميعا .

من جانبه أكد منسق مشروع المرأة والسلام في منظمة البحث عن أرضية مشتركة الأستاذ اكرم عادل أن المشروع يستهدف النساء بشكل رئيسي باعتبارهم أكثر تضررا من غياب الخدمات .

موضحا أن تدشين لقاءات مسح النزاعات المجتمعية تنفذه منظمة البحث عن أرضية مشتركة بتمويل من الحكومة الكندية ضمن مشروع المرأة والسلام .

لافتا إلى أن تدشين اللقاءات ينفذه عشر فرق موزعة بواقع 4 فرق في عاصمة المديرية وفريقين في منطقة جول مدرم وفريقين في عقان وفريقين في مكيديم .

مبينا أن 29 وسيط مجتمعي من مختلف مناطق المديرية ينفذون اللقاءات بعد أن قامت المنظمة بتدريبهم على كيفية حل النزاعات واختيار اقتراحات مشاريع المواطنين الملحة ودراستها قبل التنفيذ .

هذا وقد قام منسق المشروع اكرم عادل ترافقه ضابطة المشروع عبير مشتاق بزيارة جميع المراكز في المناطق المنفذة فيها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: