محليات

جول مدرم يمطر شباك عيانة بعشرة أهداف ضمن منافسات دوري الفقيد “أحمد جهضر” لكرة القدم بمسيمير #لحج

لحج ( حضرموت21 ) محمد مرشد عقابي

سحق فريق جول مدرم نظيره فريق عيانة بعشرة أهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الكروي الذي جمع بينهما عصر امس الخميس على ملعب نادي الشباب في إطار منافسات بطولة الفقيد “أحمد جهضر” لكرة القدم التي تشهد وقائعها مديرية المسيمير محافظة لحج.

وسيطر لاعبوا جول مدرم على مجمل فترات وتفاصيل ومجريات اللقاء الذي شهد حضوراً جماهيراً كبير، وظهروا أكثر تماسكاً وتنظيماً وخبرة من نظرائهم ابناء عيانة الى جانب تناسق واكتمال صفوفهم وخطوطهم باللاعبين المبدعين والنجوم ليضعوا بذلك أنفسهم في خانة المرشحين الكبار وفوق العادة للظفر والفوز بلقب هذه البطولة.

وأجاد لاعبوا جول مدرم صنع الجمل الفنية والتكتيكية طوال أوقات اللقاء، وتناوبوا على هز وأمطار شباك مرمى خصمهم فريق عيانة بالأهداف الجميلة والملعوبه على مدار شوطي المباراة التي أستعرضوا فيها مهاراتهم الفنية العالية واظهروا مستواهم الراقي و سطروا لمساتهم ولمحاتهم السحرية التي أذهلت وأبهرت وأمتعت جموع الحاضرين، ونالت ابداعاتهم اعجاب واستحسان الجماهير الغفيرة التي احتشدت منذ وقت مبكر لمتابعة احداث ووقائع المباراة.

وبهذه النتيجة الثقيلة والكبيرة تأهل فريق جول مدرم بسهولة الى الدور المقبل على أمل مواصلة مشواره وتحقيق النتائج الإيجابية في قادم المباريات من هذه البطولة التي يقيمها نادي شباب المسيمير الرياضي بدعم من قبل مدير شرطة المديرية الملازم “ياسين جهضر”.

قاد المباراة في الساحة الحكم محمد طوطة بمساعدة حكما الرأية الرضامي صالح عبد الله وهاني سعيد فيران.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: