بقية المحافظاتمحليات

إدارة المرأة والطفل بـ #انتقالي لحج تواصل افتتاح فصلين لمحو الأمية وتعليم الكبار في مديرية كرش

كرش (حضرموت21) خاص 

نفذت اداراة المرأة والطفلة بالمحافظة يوم السبت الموافق 14 نوفمبر افتتاح فصلين لحمة الأمية وتعليم الكبار بمديرية كرش وفق ما تم التخطيط له مسبقا وتحديد منطقتي السفيلى والجريبه في وادي حدابه.

وفي الافتتاح الذي حضره مدير عام المديرية الاستاذ عماد غانم والاخ هارون الصمه رئيس القيادة المحلية في المديرية والاخت فريال محمود مدير إدارة والطفل بالمديرية والاخت مواهب منصور عضو القيادة المحلية بالمحافظة .

وفي حفل الافتتاح القى الأخ رئيس القيادة المحلية في المديرية كلمة رحب بالضيوف والحاضرين حيث قال نحيي مدير إدارة المرأة والطفل بالمحافظة ع هذه الزيارة لافتتاح هذا المشروع التعليمي الذي يستهدف المرأة ع المناطق الحدودية مع دولة الاحتلال بهدف رفع مستوى والقضاء ع الجهل .

اللفت الأستاذة اروى مقطري كلمة معبرة فيها عن سعادتها لزيارتها هذه المديرية الباسلة واثنت ع نضال أهل المنطقة ضد عصابات الاحتلال حيث قالت نحيي الجميع في هذا الافتتاح ونشكرهم ع هذا التفاعل المجتمعي في منطقة السفيلا والجريبه ويطيب لي أن أنقل لكم تحياتي القيادة المحلية في المحافظة.

جديد داخل المقالة

معبرة عن اهتمام المجلس الانتقالي للمرأة وحاجتها لتعليم وخاصة في المناطق الريفية وضرورة مشاركتهن في الحياة المجتمعية مؤكدة ع تقديم الدعم وفق الخطط المستقبلية مجال المرأة والطفل بما يعزز فيهن الثقة الكاملة لتحقيق أهداف التعليم والتخلص من الجهل للامهات اللاتي حرمن من التعليم منذ فترات طويلة وأننا سنمد أيدينا لكل الجهات الداعمة للمرأة والطفل في محافظة لحج خاصة والجنوب عامة .

كما اللقى الاستاذ عماد غانم مدير عام المديرية كلمة شكر فيها جهود القيادة المحلية في المجلس الانتقالي بالمحافظة ومدير إدارة المرأة والطفل ع الاهتمام بالمرأة. الجنوبية مؤكدا اهتمام السلطة المحلية ع تقديم العون للمرأة لاستمرار تعليمها داعيا المنظمات الدولية والعربية في تقديم مساعداتها لهذه المناطق المحرومة من التعليم شاكرا قيادة الانتقالي ممثله بالرئيس عيدروس الزبيدي ع اهتمامه بالمرأة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: