محليات

انتقالي #المهرة يقيم مأدبة على شرف عودة الشيخ/ عثمان أحمد بلحاف

Aa

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اليوم الأحد الموافق: 15 نوفمبر 2020م ، مأدبة غذاء للمشائخ و الأعيان و الشخصيات الإجتماعية و السياسية بمحافظة المهرة ، وذلك بمناسبة عودة الشخصية الوطنية الجنوبية المعروفة الشيخ / عثمان أحمد بلحاف سالما بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له .

و كان في أستقبال المدعوين إلى مقر قيادة المجلس الدكتور سالم علي القميري رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ونائبه الأستاذ حسان مهدي بلحاف و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والمجلس الاستشاري.

رحب الدكتور سالم القميري بالضيوف الأجلاء ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، و تقديره لمواقفهم الوطنية و جهودهم المجتمعية التي تصب في تعزيز التماسك المجتمعي في مواجهة الانعكاسات السلبية التي أفرزتها الحرب الدائرة على الجنوب منذ منتصف ٢٠١٥م .

كما هنأ د. القميري الشيخ / عثمان أحمد بلحاف على عودته بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له ، مشيدا بدوره الوطني و جهوده المخلصة في خدمة القضية الجنوبية و محافظة المهرة (شيخ عام قبيلة بلحاف في المملكة العربية السعودية).

و على هامش المأدبة ألقى عدد من الضيوف الكرام كلمات عبروا فيها عن سعادتهم بالحضور و تقديرهم لقيادة المجلس ، كما تطرقت الكلمات في مجملها لكيفية معالجة الآثار السلبية على المحافظة جراء الحرب و الصراع ، و بلورتها في حزمة مبادرة مجتمعية تصب في هذا الهدف .

حضر المأدبة : الشيخ/ سالم عبدالله المقدم شيخ عام قبيلة علي مقدم ، و الشخصية الاجتماعية و رجل الأعمال أحمد سالم عمور ، و الشيخ/ علي سالم باكريت عضو مجلس النواب السابق ، و الشيخ البرك الفقيه بلحاف ، و عدد من الوجاهات و الشخصيات السياسية و الاجتماعية بالمحافظة .

الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة المهرة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: