محليات

منظمة رعاية الأطفال توزع الحقيبة المدرسية بمدارس سعيد صالح وحالمين للبنات والثورة الضباب بحالمين

حالمين ( حضرموت21 ) خاص

بالتنسيق مع إدارة مكتب التربية ومدراء المدارس وزعت منظمة رعاية الأطفال صباح يوم امس الثلاثاء وصباح اليوم 18نوفمبر 2020م الحقيبة المدرسية لطلاب وطالبات التعليم الاساسي في مدرسة الفقيد سعيد صالح قاسم وحالمين للبنات،وذلك في المجمع التربوي بعاصمة المديرية حبيل الريدة، وكذلك وزعت لطلاب وطالبات التعليم الاساسي في مدرسة الثورة الضباب بمنطقة الضباب بمديرية حالمين بلحج.

ونظراً لكثافة طلاب وطالبات مدرستي الفقيد سعيد صالح قاسم وحالمين للبنات يستكمل توزيع الحقيبة المدرسية الاسبوع القادم لطلاب الصفوف المتبقية من مرحلة التعليم الاساسي بمدرسة حالمين للبنات.

علماً بأن عملية توزيع الحقائب المدرسية المقدمة من منظمة رعاية الاطفال كانت بطريقة منتظمة ومرتبة،وقد لاقت هذه الخطوة ارتياح واسح من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الامور.

وفي سياق منفصل قدم مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ عبدالحكيم صالح ناصر شكره وتقديره لمنظمة رعاية الاطفال على كل الرعاية والاهتمام الذي يقدموه في سبيل خدمة التعليم بما في ذلك توفير الحقيبة المدرسية.

حضر التوزيع رئيس مجلس الأباء لمدرسة سعيد صالح عبود العمراني،ورئيس مجلس أباء مدرسة حالمين للبنات محمد فضل صالح ومدراء وتربويون، ومن جانب منظمة رعاية الاطفال ضابط مسؤل مشروع التعليم الاستاذة مشاعل

وممدوح زعبل ومن الرقابة محمد الشودري.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: