fbpx
كتاب ومقالات

المجلس الانتقالي سفينة النجاة للجنوب … مقال لأبومرسال الدهمسي

( حضرموت21 ) أبومرسال الدهمسي

يجب على جميع أبناء الجنوب أن يتمسكوا بسفينة المجلس الانتقالي الجنوبي الحامل الشرعي للقضية الجنوبية والمفوض من قبل جماهير شعب الجنوب الذي سيقودنا ويقود الجنوب إلى بر الأمان ويفشل جميع رهانات وتربصات الأعداء ، فأذا سقط الانتقالي وانتهى سوف يسقط الجنوب وقضيته ولن تقوم لنا بعدها أي قائمة فيجب على كل جنوبي حرر وكل الشرفاء والمخلصين من أبناء الجنوب ان يتمسكوا بالمجلس الانتقالي والسير خلف قيادته نحو الهدف المنشود حتى تحقيقه مهما كانت الضغوطات وحجم المؤامرات علينا او الاخطاء والتصرفات الفردية الذي يجب أن نتجاوزها جميعآ وليس الان وقت المحاسبة والاختلافات ، يجب أن نقف صفآ واحدآ من المهرة إلى باب المندب خلف الانتقالي ضد كل من يحاول تمزيق نسيجنا الاجتماعي او فرض علينا تلك المشاريع المصغرة او المناصب والاموال التي تدفعها جهات وشخصيات معادية للجنوب من اجل شراء ذمم وولاءت البعض الذي باعوا انفسهم وقضيتهم وباعوا المبادئ والقيم مقابل فتات من المال الذي ندعوهم وندعوا كل المقرر بهم للمره الأخيره ونقول لهم بأن يعودوا إلى رشدهم ويوقفوا وقفة رجل صادق ومحب لوطنه وشعبه ويدافعوا عن ارضهم وعرضهم وكرامتهم ويكونوا مع شعبهم وقضيتهم ولا يكونوا اداة او مطية تستخدم بيد جحافل الاحتلال الذي لولا وجود الخونة والعملاء معهم من أبناء جلدتنا لما استطاعوا التقدم واحتلال حتى شبر واحد من الأراضي الجنوبية وتهديدنا من أراضينا ، ولكن صدق المثل الذي يقول أن الأوطان لا تموت من ويلات الحروب وإنما تموت من خيانة أبناءها ، فتبآ لكل من خان وطنه وباع قضيته وأصبح يدعم الاحتلال .

تحياتي لمن يستوعب ولا نامت اعين الجبناء ؟!.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: