fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات

مصادر خاصة : هامور متنفّذ يحاول البسط على أراضي في تريم .

تريم (حضرموت21) خاص

كشفت مصادر خاصة مطلّعة لموقع حضرموت21 عن محاولات متنفذ ” هامور أراضي ” معروف – بمدينة تريم حضرموت – للسطو على قطع أراضي تقع تحت حيازة مواطنين غلابة وبسطاء ، في مدينة تريم منطقة عيديد .

هذا وأشارت المصادر الخاصة المطلعة : إلى أن هؤلاء المواطنين – الذين تقع الأراضي تحت حيازتهم – قد أوقفوا بدء عمل المتنفذ في الأراضي وذلك عبر الجهات الرسمية المسؤولة المعنية في المديرية بأمر من مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في المديرية .

كما أفادت المصادر الخاصة بأن هذا المتنفذ الهامور يدفع بأشخاصٍ آخرين للواجهة ليبعد أي شبهات حوله في بادئ الأمر ، إلا أن صمود المواطنين – الذين تقع الأراضي تحت حيازتهم – حال دون ذلك ، مما أضطره للظهور في الواجهة وذلك من خلال تحركاته المرصودة الساعية لخلط الأوراق وتضليل الجهات الرسمية ، والتلاعب بإسم الأوقاف تارة والإدّعاء بأنها وقف من أجل استعطاف الناس والمسؤولين بهكذا تصرفات مكشوفة – كمجرد كلام – ولا يمتلك أي دليل ومستند يفيد بذلك ، وتارة أخرى بالإدّعاء أنها ملك لشخص !! ، في تخبط واضح يكشف زيف الإدعاءات هذه – حسب إفادة الجهة المعنية بذلك – والتي نفت هذه الإدعاءات بإفادة واضحة مكتوبة ومن خلالها وجهت مسؤول مراقبة العشوائي بإصدار مذكرة توقيف بحق المتنفذ هذا ، لتثبت أن قطع الأراضي تلك من حق المواطنين المظلومين الذين تقع تحت حيازتهم الأراضي المحددة.

وأضافت المصادر الخاصة المطلعة بأنها ستكشف للرأي العام بالأدلة والبراهين الثابتة الواضحة عبث هذا الهامور المتنفذ وكل المتورطين معه في الأمور التي تعد مخالفة للقوانين واللوائح والتي يترتب على مرتكبيها أن تطالهم المساءلة القانونية والإجراءات المرتبة بعد ذلك لوقف هذا العبث الحاصل وإحقاق الحق وعدم تضييع حقوق الناس.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: