fbpx
أخبار حضرموت

الوكيل التميمي يزور الداعية والمفكر الاسلامي أبوبكر العدني المشهور

سيئون ( حضرموت21 ) سبأ

زار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي امس الداعية والمفكر الاسلامي المربي أبوبكر العدني بن علي المشهور وذلك في اطار نزولاته للعلماء والدعاة وللاطمئنان على صحته.

وفي مستهل الزيارة نقل وكيل المحافظة المساعد تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي للحبيب العلامة المربي أبوبكر المشهور، مشيدا بعطاءه الزاخر ورصيده الدعوي وانتاجه الفكري وما اتسم به من وسطية واعتدال واسهامه في تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ المبادئ وقيم الاسلام الحميدة ورفض العنف والغلو والتطرف.

منوها بأن السلطة المحلية تراهن على دور العلماء والدعاة والمفكرين في توجيه الأفراد التوجيه الأمثل، وتقديم المشورة للسلطة في كافة القضايا المجتمعية لما يحملونه من ايمان وعلم وقدوة ومعرفة وحكمة يهتدي بها الجميع.

وعبر الوكيل التميمي عن تميناته القلبية للحبيب العلامة الداعية الاسلامي المربي أبوبكر المشهور بدوام الصحة والعافية والعمر المديد، ومواصله دوره الريادي في خدمة الدين الاسلامي ونشر الفكر الوسطي وتعميق روح الأخوة بين الجميع.

من جانبه رحب الداعية الاسلامي أبوبكر المشهور بوكيل المحافظة المساعد، داعيا له بالتوفيق والسداد لما فيه الحق والصلاح ومصلحة العباد والبلاد.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: