رياضة محليةشباب ورياضة

تدشين و إفتتاح #نادي الضليعة م/ #حضرموت رسمياً وسط حضور جماهيري كبير

الضليعة (حضرموت21) خاص – تقرير – محمد حسن بالحمان

بإلحاح شديد من أبناء مديرية الضليعة بضرورة وجود نادي رياضي يمثل المديرية في سماء حضرموت الرياضي وبموافقة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ووقفة لا تنسى من قبل نائب وزير الإدارة المحلية الأستاذ عبدالسلام باعبود وبرعاية كريمة من الشركة العربية للصرافة – الداعم الرسمي للحفل – دشّن مساء يوم الجمعة كلاً من الأستاذ ثابت عبدالله بامسدوس مدير عام مديرية الضليعة ومدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل أ.حسن مسجدي ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الضليعة الكابتن محمد باحفص النادي الرياضي والثقافي والإجتماعي وسط حضور جماهيري غفير وحضور مسؤولين وقيادات عسكرية وأمنية عديدة .

وفي بداية المساء الجميل والحفل المبارك كانت هناك مباراة ودّية رائعة جمعت بين نادي تضامن حضرموت ونادي الضليعة – قيد التأسيس – على أرضية ملعب الشهيد سالم علي بامسدوس بالضليعة والتي قدّموا فيها مباراةً وصفها الجميع بالإحترافية وأظهرت مواهب وفنون شباب المديرية أمام نادي كبير بحجم نادي التضامن بحضرموت والتي أنتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين في شباك نادي الضليعة مقابل لا شي .

وخلال فترة مابين الشوطين بدأت فقرات الكلمات لعدد من المسؤولين الذين كان لهم الدور البارز والأكبر في إنجاح هذا النادي ، بدأ تلك الكلمات الأستاذ ثابت بامسدوس مدير عام مديرية الضليعة حيث رحّب في مستهل حديثه الضيوف الكرام من مسؤولين ومدراء وقيادات عسكرية وأمينة والمشائخ والأعيان والجماهير الغفيرة .

وتطرّق في حديثه قائلاً : نحن هنا بمديرية الضليعة حيث تكاتفت الأيادي بعطاء الأهالي وتظافرت الجهود وتحقق المقصود لصياغة بناء حضاري متكامل يؤكد فيه المجتمع هويته وفنه وإبداعه ، وها نحن اليوم نفتتح هذا المنجز العظيم والحلم المنتظر لكل شباب المديرية مؤكدين أننا سنقف معهم بكل ما نستطيع وحسب إمكانياتنا المتاحة .

جديد داخل المقالة

بعد ذلك ألقى مدير وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة أ. حسن مسجدي كلمة مقتضبة وسط هدوء من قبل الجميع ليسمعوا الكلمات التاريخية التي ستدوّن في تاريخ المديرية وصرّح قائلاً : في هذه اللحظة التاريخية ومن وسط ملعب الضليعة نعلن للجميع بإفتتاح النادي رسمياً وبإعتراف من وزارة الشباب والرياضة متمنين للشباب فرص سعيدة يمكنهم من خلالها أن يستغلّوا قدراتهم ومشاركتها مع الأندية الأخرى على مستوى المحافظة والوطن بشكل عام .

فيما صرّح كلاً من الكابتن محمد سعيد باحفص مدير الشباب والرياضة بالمديرية ورئيس اللجنة التحضيرية للنادي أحمد علي بامسدوس بأنهم فخورين جداً لتحقيق هذا الإنجاز الكبير لأبناء المديرية ولا زالت المرحلة تتطلّب تكاتف وتظافر الجميع لإنجاح النادي الذي يمثّل المديرية ويفخر به كل من هو محب سواء كان من قريب أو من بعيد .

وقبل ختام الكلمات المؤجزة ألقى الأستاذ غازي حسن عمر باسلوم الهميمي المدير التنفيذي للشركة العربية للصرافة كلمات صريحة أشاد بها كل الحضور حيث قال : إنَّ مديرية الضليعة وفي هذه المرحلة العصيبة وفي ظل أوضاع البلاد التي يعلم بها الجميع ومن باب إنتماءنا لهذه المديرية وحرصنا الكبير على دعم الشباب ، دعمنا هذا النادي بكل ما يحتاجه في هذه المباراة التي وقفنا فيها بفخر لمشاهدة أحداثها ونتائجها الإيجابية ، وسنقف مع شبابنا وأخواننا في المديرية دائماً وأبداً ، داعياً وحاثاً جميع رجال الأعمال إلى مساندة نادي الضليعة في مرحلته التأسيسة لمواصلة نجاحاته المستمرّة لكي يكون نجماً ساطعاً على مستوى الوطن .

وختاماً ألقى مدير إقليم دوعن شركة العمقي وأخوانه للصرافة رجل الخير الأستاذ سالم عبدالله بن سلمان كلمة أكدّ من خلالها أنه سيقف بكل ما يستطيع لدعم النادي مادياً أو عينياً في أي لحظة يريدون ذلك .

وفي ختام الحفل والمباراة كرّم مدير عام مديرية الضليعة ومدير الشباب والرياضة بالمحافظة ومدير الشباب والرياضة بالمديرية مدير الشركة العربية للصرافة ومدير إقليم دوعن شركة العمقي وأخوانه للصرافة ورجل الخير الخفي المنصب عبدالله محمد المنصب العمودي لما قدّمهُ من دعمٍ كبير للنادي والذي وعد برعاية الدوري القادم على مستوى المديرية الذي يضم حوالي 34 فريق حيث تسلّم الدرع ممثل المذكور أعلاه حسن أحمد العمودي والقيادات والمسؤولين الحاضرين بدروع شكرٍ وعرفان لمساهمتهم ومشاركتهم في إنجاح النادي ، وكذلك تكريم اللجان المنظّمة والإعلاميين والحكّام والمعلق وكل من كان له بصمة جميلة بشهادات شكرٍ وتقدير لجهودهم المبذولة وتضحياتهم الجسيمة في سبيل الوصول إلى هذه اللحظة التاريخية .

وشكر خاص لرجال الأمن والجيش الذين كان لهم الدور البارز في حمايتة وتأمين الفعالية كلاً من العميد ركن عمر بن غانم قائد لواء شبام وأركان حرب اللواء ، وقائد الدفاع الساحلي العميد بحري ركن محمد سالمين باتيس ، ومدير أمن مديرية الضليعة النقيب وليد بن شملان .

حضر المباراة كلاً من : مدير الإتحادات والأندية بحضرموت الساحل أ. محمد الجفري ، قائد لواء الدفاع الساحلي نخبة حضرمية العميد بحري ركن محمد سالمين باتيس ، أركان حرب لواء شبام المقدم ركن سالم كرامه القرزي ، قائد الكتيبة الأولى العقيد محمد الحوثري رئيس عمليات اللواء الرائد محمد بلسود ، ضابط أمن لواء شبام النقيب مبارك بالعقل ، والنقيب سعيد عنبر ، والملازم أول صالح بن غانم ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية دوعن أ.يوسف باسنبل ، ورئيس نادي دوعن أ.محمد باعبدالله ، ومدير أمن مديرية الضليعة النقيب وليد بن شملان ، ومدير مكتب الوزارة المالية بالمديرية الأستاذ القدير سليمان باعمر ، والشيخ سعيد باصواب باكرشوم ، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان بالمديرية .

 

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: