fbpx
محليات

مدرستي سيف وعقبة إلى دور نصف نهائي بطولة الشيخ محمد بن زايد لمدراس مديرية صيرة

عدن ( حضرموت21 ) عمار حسن مخشف

تمكن فريقي مدرستي سيف بن ذي يزن وعقبة بن نافع من التأهل إلى الدور الثاني من البطولة ، التي تقام منافساتها على ملعب فن سيتي الكائن في مديرية صيرة ، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم لمدارس مديرية صيرة للتعليم الأساسي بكريتر ، والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، وينظمها قسم الأنشطة في إدارة التربية والتعليم في مديرية صيرة خلال الفترة ( من 16 حتى 26 من شهر نوفمبر الجاري) وذلك بمناسبة الذكرى ال 53 لعيد الإستقلال الوطني المجيد ال 30 من نوفمبر .

في المباراة الأولى الحاسمة التي جمعت منتخبي مدرستي عقبة بن نافع وشمسان تمكن الطرف الأول من الفوز على الثاني بنتيجة هدفين نظيفين ، ليتأهل فريق مدرسة عقبة بن نافع إلى الدور نصف النهائي من البطولة .

وفي المباراة الثانية التي من المقرر أن تجمع منتخبي مدرستي سيف بن ذي يزن وباحميش ، مدرسة سيف لتأكد التأهل وباحميش للشرف ، لم يحضر فريق مدرسة باحميش المباراة فقررت اللجنة المنظمة احتساب نتيجة المباراة لمصلحة فريق سيف بن ذي يزن بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة .

وتتواصل مباريات البطولة صباح يوم الثلاثاء في الدور نصف النهائي للمدراس الحكومية والخاصة حيث يلتقي في المباراة الأولى مدرستا ( سيف والفلاح ) في الساعة التاسعة صباحاً ، فيما سيلتقي في المباراة الثانية مدرستا ( فيوتشر وعقبة) في الساعة العاشرة صباحاً .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: