fbpx
أخبار حضرموت

رئيس انتقالي #حضرموت يدعو إلى توخي الحذر بالابتعاد عن مجاري السيول وارتياد البحر خلال الساعات القادمة

المكلا ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية م/ حضرموت

المكلا

دعا الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، إلى توخي الحذر والبقاء في الأماكن الامنه، والاحتماء من العواصف الرعدية والانهيار أن الصخرية في الطرقات وعدم التواجد في ممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار .

ويتابع رئيس القيادة المحلية ولجنة الطوارئ التابعة للمجلس مسار وتطور التأثيرات الشديدة للعاصفة المدارية والذي من المحتمل أن يصل إلى سواحل محافظة حضرموت خلال الايام المقبلة

وشدد ” أ. د. بن الشيخ ابوبكر ” على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية للتعاطي مع تبعات العاصفة المدارية لتقليل خسائرها على المواطنين بالمحافظة إلى الحد الأدنى .

ووجه ” بن الشيخ ابوبكر” رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمديريات برفع درجة الاستعداد تحسباً لأي طارئ والمتابعة الدقيقة وعلى مدار الساعة، لرصد أي آثار سلبية محتملة لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أي طوارئ وتقديم كل أوجه المساندة والمساهمة في نشر الوعي لدى المجتمع للتعامل مع تحديات تقلب الطقس بما يمكن من تعزيز القدرات في التعامل مع آثار التغيرات المناخية .

وحث ” أ. د. بن الشيخ ابوبكر “، السلطة المحلية ومكتبها التنفيذي على نشر التوعية في أوساط المواطنين والصيادين في حضرموت للتعامل مع هذه التقلبات المناخية وتوخي أعلى درجات الحذر حفاظا على الأرواح والممتلكات .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: