مجتمع مدنيمحليات

#قعطبة : جمعية التكافل تفتتح مركز جديد لتوزيع مواد الإغاثة في منطقة عزاب

الضالع (حضرموت21) خاص

دشنت جمعية التكافل الانساني توزيع مواد الإغاثة في مركز التوزيع الجديد في منطقة عزاب شمال مديرية قعطبة محافظة الضالع حيث يضم المركز كل من قرى هجار وشليل والمقار والقدم وبيت الشرجي وضواحيها وعزاب وكل القرى المجاورة .

حيث أكد مشرف جمعية التكافل الإنساني بالضالع الاستاذ عزام علي أن افتتاح المركز يمثل أهمية كبيرة بالنسبة للمستفيدين من برنامج الغذاء العالمي في تقريب المسافة لهم وتقليل التكلفة والتعب على المستفيدين نتيجة بعد الطريق وتكاليف النقل الكبيره التي كان يدفعها المستفيدين عند حضورهم إلى مركز القرين حيث وأن قرية عزاب هي المكان المتوسط لكل هذه القرى المذكورة سلفا .

حيث لاقت هذه المبادرة والانجاز ترحيب واسع من قبل الأهالي والمستفيدين من برنامج الغذاء العالمي الذين أعربوا عن امتنانهم وشكرهم الكبير لكل من سعى وانجح هذا العمل الإنساني وعلى رأسهم الأستاذ عزام علي لمدح المشرف العام لجمعية التكافل الإنساني في محافظة، الضالع، وكذالك الأستاذ حمزة طالب الدعدوع مساعد مشرف جمعية التكافل الإنساني بمديرية قعطبة .

وكذالك شكر الأهالي كل من شارك و ساهم في إنجاح هذا العمل وعلى رأسهم رئيس اللجان المجتمعية في المنطقة ورئيس مجلس تعاون منطقة عزاب الأستاذ محمد عويضان الذي كان له الدور الكبير في السعي لأنجاح هذا المشروع الكبير،وكذالك الشكر موصول للشيخ فيصل الشرجي مدير المجلس الأعلى في المديرية .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: