بقية المحافظاتمحليات

المقاومة #الجنوبية بالصبيحة تعقد إجتماعا إستثنائيا وتقر عددا من الاجراءات

لحج (حضرموت21) الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي

عقدت يوم الأحد المقاومة الجنوبية بالصبيحة وقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية والأمنية بمديرة المضاربة ورأس العارة محافظة لحج  أجتماعا إستثنائيا برئاسة قائد المقاومة أحمد علي خضر الشبيقي.

حيث توافد الجميع  إلى مقر القيادة في منطقة خور العميرة  لتبية للدعوة التي اطلقها رئيس المقاومة  الاسبوع الماضي لمناقشة الجوانب الأمنية و الوقوف على المستجدات الأمنية الطارئة في الصبيحة    جبهات أبين ورفدها  بالمقاتلين من أبناء الصبيحة لمساندة القوات الجنوبية  والقوات المسلحة التي تسطر أروع  التضحيات في ابين وبالذات في الطرية وشقرة وجبهة الضالع وفي كل شبر من أرض الجنوب الحبيب.

وأشاد الإجتماع  بالانتصارات التي تسطرها القوات  الجنوبية في كافة الجبهات والتصدي لعناصر الإهارب المتقمصة بالشرعية ،مؤكدا على الصبيحة جزء لايتجزأ من الجنوب وأن كافة أبناء الصبيحة في هبة الاستعداد والجاهزية.

هذا وناقش الإجتماع جملة من القضايا االأمنية  الطارئ في المديرية وخاصة في جبهة المصراخ  وتعزيز دور المقاومة هناك وتأمين كافة الحدود التي باتت تشكل خطر على الصبيحة و الجنوب والتصدي لها بكل حزم وقوة.

جديد داخل المقالة

 وخرج الإجتماع بجملة من التوصيات والقرارات الهامة وتمثلت في النقاط التالية :

 – تدعو المقاومة الجنوبية في مديرية المضاربة ورأس العارة كافة مقاتليها إلى رفع الجاهزية القتالية والاستعداد لأي طارئ.

 – تحذر المقاومة الجنوبية في مديرية المضاربة ورأس مليشيات الاخوان المسلمين من تماديها بنشر نقاط أمنية ونصب مرابط المدفعية في المناطق المحاددة للمضاربة وتدعوا مشائخ وعقال تلك المناطق إلى النأي بمنطقتهم أي صراعات تسسببها تلك المليشيات .

 – التتسيق مع قيادات وشباب الانتقالي والمقاومة في مراكز التماس للعدو بانشاء نقاط أمنية لمراقبة الحدود،وتعزيز امن عاصمة المديرية بقوة عسكرية من المقاومة .

– تحيي القوات الباسلة المرابطة في أبين،والضالع ،وكرش،ومكيراس وطورالباحة وكل شبر في جنوبنا الحبيب وتشد من ازرهم وانها سندآ لهم متى تطلب ذلك.

حضر الإجتماع مدير عام المضاربة العقيد محمد علي الصيني .

ومدير أمن المديرية مثنى زليط .

ورئيس المجلس الانتقالي جليل أحمد علي .أركان لواء التاسع صاعقة محمود الاغبري 

وعدد من أعضاء المجلس الأنتقالي   

وشخصيات إجتماعية و اعتبارية  من  المقاومة الجنوبية  ومناظلين  وعدد من القيادة الأمنية والعسكرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: