مجتمع مدنيمحليات

الإنتهاء من صيانة ” 4 ” مولدات #كهربائية في محطة توليد خور مكسر

عدن (حضرموت21) خاص 

بتوجيهات من معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني وبإشراف مباشر من مدير محطة خور مكسر المهندس غسان فضل أنجزت الطواقم الفنية والهندسية في محطة توليد خور مكسر ، صيانة(4)مولدات كاتربلر.

 وذكر المهندس غسان أن ذلك يأتي في إطار سياسة المؤسسة للمحافظة على الموجودات وتحديثها لرفع كفاءة التشغيل من خلال تنفيذ برنامج إعادة تأهيل  ورفع القدرة التوليدية للمحطات الوطنية في عدن.

 مشيراً إلى أن الطواقم الفنية   أنهت صيانة( 4 )كاتربلر في محطة شيناز  وخلال الأسبوع الحالي سيتم تجهيز الأربعة المولدات التالية وفي حال توفر الزيوت سيتم تشغيلها ورفع قدرتها من صفر ميجا إلى (16)ميجا وهذه مرحلة أولية حيت لاتزال أعمال الصيانة جارية لبقية المولدات المتوقفة.

 ويستهدف برنامج الصيانة بعد توفير قطع الغيار(  29) مولد ماركة كاتربلر وبإذن الله سيتم رفع القدرة التوليدية محطات شيناز و حجيف و التواهي إلى( 30) ميجا وات وكل ذلك بتنفيذ كوادرنا المحلية وذلك عقب وصول قع الغيار للمحطات.

جديد داخل المقالة

 الجدير ذكره بأن مواد قطع الغيار الخاصة بمحطة خور مكسر وصلت في (28)أكتوبر ..بتمويل حكومي ومتابعة حثيثة من دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ومعالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني وذلك سعيا لرفع قدرات محطات التوليد الوطنية من أجل تخفيف معاناة المواطنين في ظل ما تشهده العاصمة المؤقتة عدن من إرتفاع كبير في أحمال عدن.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: