أخبار عربيةعربي وعالمي

دعود #سعودية لانتهاج سياسة الأرض المحروقة مع #الحوثيين

السعودية (حضرموت21) متابعات 

انتقد المحلل السعودي خالد الزعتر ادانه الأمم المتحدة للهجوم الحوثي على جدة التي تتعامل بسياسة المهادنة مع مليشيا الحوثي المدعومة من ايران واعطائها غطاء للشرعي للانقلابيين داعياً الى اتباع سياسة الارض المحروقة معهم.

وقال الزعتر في تغريدات له على تويتر : ليس هناك ماهو اسوء من ان تدين الأمم المتحدة استهداف ميليشيات الحوثي لمحطة توزيع وقود تابعة لأرامكو في مدينة جدة السعودية،وهي تنتهج سياسات مهادنة لهذه الميليشيات الإرهابية ولا تزال ترمي لها طوق النجاة.

واشار الى ان الأمم المتحدة تعاملت مع ملف اليمن ،بإصرار مستمر على الضرب بقوانين حماية الشرعية الدولية عرض الحائط والإستقرار في تأمين غطاء شرعي لجماعة الحوثي الإرهابية.

وتابع قائلا : إستهداف الميليشيات الحوثية لمحطة توزيع وقود تابعة لأرامكو في مدينة جدة السعودية ، يؤكد أن هذه الجماعة لاتريد أن تخلق أجواء من الثقة تساهم في الوصول لحل سياسي ، وهذا ليس بمستغرب طالما ان من يحرك قرارتها وتوجهاتها هو نظام الملالي في إيران.

جديد داخل المقالة

واضاف : الحل الوحيد للتعامل مع ملف اليمن وبخاصة في ظل إصرار ميليشيات الحوثي الإرهابية على تقويض الإستقرار في المنطقة ( يكون بإنتهاج سياسة الأرض المحروقة ) ولتذهب قرارات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى الجحيم.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: