بقية المحافظاتمحليات

ميليشيا الحشد #الإخوانية في تعز توسّع عمليات تهريب #الأسلحة والممنوعات للحوثيين

Aa

تعز (حضرموت21) متابعات 

وسعت مليشيات الحشد الإخوانية والقوات الحكومية الخاضعة لسيطرتهم حماية عمليات تهريب المشتقات النفطية والأسمدة والممنوعات إلى مناطق مليشيات الحوثي في محافظة تعز وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية ” إن مليشيات الحشد الإخوانية وقوات من اللواء 17 مشاة والشرطة العسكرية يواصلون حماية عصابات التهريب بين مديريات سيطرة الحكومة الشرعية ومليشيات الحوثي غرب محافظة تعز”.

ولفتت المصادر إلى أن هذه العصابات جزء من شبكات تهريب كبرى يتزعمها تجار يتبعون حزب الإصلاح فرع تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن، ويحظون بحماية مليشيات التنظيم والقوات الخاضعة لهم.

ووفقاً للمصادر، تقوم العصابات الإخوانية بتهريب منتظيم للأسلحة النوعية والمشتقات النفطية والأسمدة التي تدخل في صناعة المتفجرات والسجائر المهربة وغيرها من المواد الممنوعة عبر طرقات مديرية جبل حبشي غرب محافظة تعز.

ووسعت عصابات الإخوان عمليات التهريب بعد استكمال سيطرتهم على القرار الأمني والعسكري في مديرية جبل حبشي، وترهيب السكان المحليين على خلفية رفضهم تحويل قراهم ممرات آمنة لعمليات التهريب إلى مناطق تواجد المليشيات الحوثية.

aser

وتكشف عمليات التهريب جانباً من عمق العلاقات الوطيدة بين سلطة الأمر الواقع الإخوانية وسط مدينة تعز وجماعة الحوثي التي تتخذ من منطقة الحوبان شرق المدينة مركزاً لقيادة عملياتهم بالمحافظة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: