أخبار حضرموت

الحامد يرأس اجتماعا مع الجهات المختصة لتنسيق عمل جمعية دار البر في مشروع النقد مقابل العمل

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية مديرية المكلا

رأس مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد صباح اليوم بمكتبه اجتماعا لمناقشة آلية التعاون المشترك بين جمعية دار البر الخيرية الاجتماعية وإدارة الصرف الصحي ومشروع النظافة لتنسيق عمل مشروع النقد مقابل العمل للأحياء السكنية المستهدفة بالمديرية.

وأشار المدير العام العميد الحامد أن هذا الاجتماع يأتي لتنسيق عمل مشروع النقد مقابل العمل للاجئين الصومال في ثلاثة أحياء مستهدفة وهي ( جول الشفاء والطويلة وحي النصر) مؤكدًا على ضرورة توجيه الجهود ومساندة العمل الذي يهدف إلى خدمة اللاجئين الصومال عبر توفير لهم فرص عمل وبما يخدم الصالح العام.

ورحب مدير مشروع النظافة م. أيمن الحيقي ومدير إدارة الصرف الصحي بالمديرية م. هشام اليماني هذا المشروع المجتمعي الذي يساهم في الارتقاء بمستوى خدمة النظافة والصرف الصحي مبديا تدخلهم ورفد المشروع بالأدوات اللازمة حسب الإمكانيات المتاحة لضمان نجاح هذا المشروع.

ومن جانبه أشاد رئيس جمعية دار البر الخيرية الأستاذ عبدالله بازبيدي بالدور الذي قدمته السلطة المحلية بالمديرية في عملية ربط الجمعية بالجهات المختصة وتنسيق العمل التعاوني لذلك.

ويأتي مشروع النقد مقابل العمل للاجئين الصومال بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنسيق المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

حضر اللقاء نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الاستاذ حسين العكبري وعدد من موظفي إدارة اللجان المجتمعية ورؤساء الأحياء والوحدات المستهدفة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: