أخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد دورتها الإعتيادية الثانية لشهر نوفمبر

الضليعة ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة امس الثلاثاء في مقر القيادة المحلية بالضليعة، دورتها الإعتيادية الثانية لشهر نوفمبر برئاسة الأستاذ/ عمر أحمد بامسدوس رئيس القيادة المحلية بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية الضليعة الأستاذ/ خالد باجعيم وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، رفعت القيادة المحلية اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإلى شعبنا الجنوبي العظيم بمناسبة الذكرى 53 لعيد الإستقلال الوطني الموافق ل30 من شهر نوفمبر الجاري.

ثم تمت مناقشة المحضر السابق والمصادقة عليه، بعد ذلك تطرّق الاجتماع من قبل رئيس القيادة المحلية بالمديرية إلى مناقشة العمل الذي تقوم به جميع الإدارات، ومعالجة الأخطاء والقصور في عمل بعض الإدارات التي تعتبر متقاعسة ولم تؤدي عملها بالشكل المطلوب، مطالباً جميع الأعضاء إلى بذل مزيد من الجهد للرقي بعمل المجلس نحو الأفضل في إطار خطط ممنهجة ومدروسة.

كما أكد رئيس القيادة المحلية بمديرية الضليعة بأنَّه سيكون على تواصل مع القيادة المحلية بالمحافظة لعمل دورات لبعض الإدارات في الهيئة التنفيذية من أجل كسب مزيد من الخبرة والتعرُّف على مهام عمل كل رئيس من رؤوساء الإدارات بالهيئة التنفيذية للمجلس.

كذلك طالب رئيس الإدارة التنظيمية بالهيئة بضرورة بذل مزيد من الجهد لمتابعة الخطط والتقارير الواردة من كل الإدارات، لكي نخرج بتقرير شامل وشفاف عن عمل القيادة المحلية بالمديرية، كذلك وجه رئيس الإدارة التنظيمية بعمل لائحة تُعلَّق في المقر للهيكل التنظيمي للمجلس، تضُم كافة الإدارات بالهيئة التنفيذية للمجلس، ورؤوساء ونواب المراكز على مستوى المديرية.

وفي ختام الاجتماع اطلع رئيس القيادة المحلية بالمديرية جميع الأعضاء على زيارته الأخيرة للمكلا، ومناقشة الأمور التي تخص المجلس بالمديرية، وترك المجال للأعضاء لطرح مقترحاتهم وتوصياتهم الهادفة إلى تطوير عمل المجلس بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: