مجتمع مدنيمحليات

#دورة تدريبية في مجال كيفية اعداد الخطط والتقارير والبرامج لمشرفي الانشطة بمدارس التعليم الثانوي م – بـ #سيئون

سيئون (حضرموت21) خاص – جمعان دويل

عقدت يوم الاربعاء بمدينة سيئون دورة تدريبية في مجال كيفية اعداد التقارير والبرامج لمشرفي الانشطة بمدارس الثانوية للبنين والبنات بمديرية سيئون نظمها قسم الانشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم م / سيئون بتمويل من مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة وبالتنسيق مع مؤسسة اكاديمية الموهوبين بسيئون .

وتهدف الدورة التي تحتضنها اكاديمية الموهوبين بسيئون والتي يحاضر فيها المدرب الدولي الاستاذ / انور علي باشغيوان الى اكساب مهارات م ومفاهيم وخبرات مشرفي الانشطة المدرسية بالثانويات في مجال التخطيط التشغيلي ومهارة كتابة التصورات ومهارة كتابة التقارير .

وفي افتتاحية الدورة اكد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون الاستاذ / خالد صالح بلفاس بأن النشاط المدرسي يعد جزء من التعليم ويهدف الى اكتشاف المواهب والمبدعين من الطلاب في مختلف الانشطة ويسهم في غرس حب التنافس بين الطلاب والفتيات .

واشار بلفاس بأن النشاط المدرسي ليس وليد اليوم في مدارس مديرية سيئون سيما الثانوي بل منذ مراحل تأسيسها وحصدت مدارس المديرية العديد من الكؤوس والميداليات على مستوى المحافظة ومشاركة طلابها في العديد من المحافل العربية والاسيوية .

جديد داخل المقالة

لافتا بأن التخطيط السليم هو النجاح القادم لتلك الفعاليات والانشطة .

وبدوره اوضح مدير مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة مكتب سيئون / نبيل بن عبيدالله بأن الهدف من تمويل هذه الدورة يأتي انطلاقا من اهداف المؤسسة في دعم الجانب التعليمي من خلال المساهمة في تغطية احتياجات إدارة التربية والتعليم في تنمية مهارات لمشرفي الانشطة في المساهمة لكشف المواهب والمبدعين وتشجيعهم .

حضر حفل افتتاح الدورة مسئول قسم الانشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم بسيئون / ماجد الكثيري ومشرف الانشطة الرياضية شكري بازهير ومشرف الانشطة الثقافية علوي العيدروس ومدير مؤسسة اكاديمية الموهوبين بسيئون / سعيد خميس باحارثة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: