محليات

مدير عام مكتب الزراعة بالمهرة يلتقي وفد من البرنامج #السعودي لتنمية وإعمار #اليمن

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

التقى صباح اليوم مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة المهندس سعيد علي القميري وفداً من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن قادماً من المملكة المكون من المهندس علي كديسي ال منيف والمهندس بسام الجفن والمهندس مبارك العجمي

وجرى في اللقاء مناقشة المشاريع الزراعية الحالية والسابقة بالمحافظة التي ينفذها البرنامج السعودي وتقييم الإيجابيات والسلبيات ووضع الحلول الممكنة لمعالجتها.

كما تطري اللقاء للمشاريع المستقبلية التي يحتاجها القطاع الزراعي بالمحافظة للنهوض به، إضافة إلى احتياجات المكتب للقيام بانشطته على أكمل وجه.

بدوره عبر مدير عام مكتب الزراعة والري عن شكره للأخوة في البرنامج السعودي نظير ما يقدمونه من مشاريع وخدمات في القطاع الزراعي ، شاكرا وفد البرنامج لاهتمام بالقضايا المتعلقة بالقطاع الزراعي بالمحافظة.

حضر اللقاء عماد السامعي مهندس زراعي بمكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن بمحافظتي حضرموت والمهرة والأستاذ سالم مصبح مدير مكتب المدير العام والمهندس محمد ربيحان مدير إدارة الوقاية والمهندس عادل مثنى فضل مدير إدارة الإرشاد والتخطيط بالمكتب والمهندس علي الهمام مهندس بإدارة الري والاخ مجيب أحمد علي مدير الشؤون المالية والاخ عبدالله بلحاف مدير الزراعة بمديرية حات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: