اخبار عدنمحليات

المحافظ لملس يلتقي القائم بأعمال مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الأستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، اليوم الخميس، السيد انطوني سباييتي القائم بأعمال امس مكتب برنامج الغذاء العالمي بعدن، وعدد من مسؤولي البرنامج.

وفي اللقاء ناقش لملس وسابيتي تداعيات قضية الأغذية الفاسدة التي تم ضبطها مؤخراً في مستودعات البرنامج، حيث أوضح السيد سابيتي الأسباب التي أدت إلى انتهاء صلاحية تلك الكميات من المواد الغذائية،

وتطرق الجانبان إلى آلية توزيع المساعدات النقدية وضرورة تطويرها بما يضمن سهولة استلامها من قبل المستفيدين.

بدوره أكد المحافظ ثقة السلطة المحلية بعدن في مسؤولي البرنامج وعدم رضاهم لتلف تلك الكميات من الأغذية، مقدرا الظروف التي يعمل فيها البرنامج مقارنة بما تمر به البلاد بسبب الحرب وانعكاساتها على الأصعدة كافة.

وأكد المحافظ لملس أن السلطة المحلية بعدن تتطلع إلى عدم تأثير تلك الحادثة، التي أصبحت في أيدي الأجهزة القضائية ممثلة بالنيابة العامة، على عمل وتدخلات برنامج الغذاء العالمي، مجددا دعم سلطة عدن الكامل للبرنامج والعمل على تذليل أي صعوبات تواجه تنفيذ مشاريعه .

واختتم الاجتماع بالاتفاق على استمرار عملية التواصل والتنسيق بين السلطة المحلية بالعاصمة عدن والبرنامج خلال المرحلة المقبلة .

حضر اللقاء الأستاذة انتصار مرشد مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي وتمنى عبيد منسقة شوؤن المنظمات بمكتب المحافظ، والسادة سعيد سر الختم، ومحمد شريف، وجمال المجالي من مكتب البرنامج بعدن.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: