رياضة محلية

بايمين.. ديسمبر موعد بطولة كأس #حضرموت في نسختها السابعة

سيئون ( حضرموت21 ) إعلام البطولة

أدلى الأستاذ سعيد علي بايمين رئيس لجنة كأس حضرموت بتصريح أعلن فيه عن قرب انطلاق بطولة كأس حضرموت في نسختها السابعة.. و في بداية حديثه ثمن دور السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية في الاهتمام بالفعاليات الشبابية و الرياضية ، و لا سيما بطولة كأس حضرموت في كرة القدم..

و حدد رئيس اللجنة شهر ديسمبر القادم موعدا لانطلاق بطولة كأس حضرموت السابعة.. و قال : سوف يسبق انطلاق البطولة استكمال الاجراءات المتعلقة بالإعداد و التهيئة، لضمان تحقيق النجاح الباهر للبطولة الأبرز على مستوى المحافظة و التي استطاعت ان تصل الى آفاق واسعة في النسختين السابقتين تجاوزت فيها حدود الوطن..

و ذكر الاستاذ سعيدبايمين أن لجنة البطولة استعدت للبطولة منذ وقت مبكر من هذا العام و لكن توقف النشاط حال دون اقامتها ، حيث سبق و أن تم انزال لائحة البطولة و مناقشتها مع الاندية و أخذ الملاحظات.. و أوضح أن جهود و محاولات سابقة لاشراك الراس مال الحضرمي في رعاية البطولة و لا تزال قائمة.. و الذي سيكون له دور في الرقي بالبطولة و تطويرها من خلال زيادة الدعم و به يحدث تغيير في شكل البطولة بزيادة عدد الاندية المتأهلة للدور الثاني و الذي سيوسع دائرة المنافسة و اتاحة الفرص و زيادة الاحتكاك و الذي من شأنه سيرفع من قدرات اللاعبين و الاندية..

و قال أن لجنة البطولة رأت أن الفرصة الآن مواتية لاقامة البطولة بعد أن دبت الحياة في النشاط من جديد لذا نعلن شهر ديسمبر المقبل موعد النسخة السابعة من بطولة كاس حضرموت و في الايام القادمة سيتم تعميم لائحة البطولة على الاندية و دعوتها الى إجتماع و حفل القرعة..

و ختم تصريحه بحث الأندية على الاستعداد الأمثل للبطولة و تمنى ان تتفاعل القطاعات ذات العلاقة للاسهام في انجاح هذا الحدث الكروي المهم و دعا الجماهير الى الاستمرار في رسم لوحتها المبهجة و الجميلة و الاعلام للقيام بدوره الرائع الذي دأب عليه و حلقت معه البطولة في النسخ السابقة الى مسافات بعيدة فكان نعم الشريك في انجاح البطولة…

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: