بقية المحافظاتمحليات

#استشهاد مدير عمليات دعم وإسناد وقائد #كتيبة و 3 مرافقين بطائرة مسيرة #اخوانية

أبين (حضرموت21) خاص 

استشهد قائد عمليات قوات الدعم والاسناد الجنوبية، العقيد عوض السعدي، وقائد كتيبة اللواء الاول عبدالمجيد بنشجاع و 3 اخرين من مرافقيه،  اثر قصف شنته الميليشيا الاخوانية التابعة للشرعية اليمنية بطائرة مسيرة على مواقع القوات الجنوبية في محافظة أبين جنوب اليمن.

وقالت مصادر ان ميليشيا الاخوان استمرت في خروقاتها، وقصفت مواقع القوات الجنوبية في جبهة الطرية، اسفرت عن استشهاد السعدي وبن شجاع ومرافقيهم.

واكد المصدر ان ميليشيا الاخوان استخدمت طيران مسير في عمليتها اليوم، لافتا الى ان العقيد السعدي وقائد كتيبة في اللواء الاول دعم واسناد عبدالحميد بن شجاع وثلاثة اخرين، استشهدوا بطائرة مسيرة اطلقتها ميليشيا الاخوان واستهدفت المواقع الجنوبية في جبهات الشيخ سالم والطرية بأبين.

بدوره، قال المتحدث الإعلامي لمحور ابين محمد النقيب: ” لم يعد امامنا من سبيل سوى مواصلة تلقين هذه المليشيات الارهابية الاخوانية الضربات المؤلمة والبدء بالمعركة الحاسمة معها جراء تماديها في اعمالها العدائية”.

وأضاف: “ليس هنالك من خيار امام تماديها في الفعل العدائي الغادر والجبان الا سحقها وكسر شوكتها”.

وتواصل ميليشيا الاخوان التابعة للحكومة الشرعية الاخوانية، في خروقاتها وعرقلة الجهود التي يبذلها التحالف بقيادة السعودية لتهدئة الاوضاع ووقف التصعيد في ابين لافساح المجال امام تنفيذ بنود اتفاق الرياض واعلان الحكومة الجديدة، وهو الاتفاق الذي لايزال حبرا على ورق منذ اكثر من عام على التوقيع عليه.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: