بقية المحافظاتمحليات

القوات المسلحة #الجنوبية تحقق بطولات #عسكرية ملهمة في #الضالع

الضالع (حضرموت21) خاص 

تواصل القوات المسلحة الجنوبية تسطير بطولات ملهمة في مواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية، في سبيل حماية الوطن من شرور الأعداء والمتآمرين.

جبهات القتال بمحور الضالع، شهدت خلال اليومين الماضيين، تراشقات محدودة مع مليشيا الحوثي الإرهابية، في ساعات الليل.

وتصاعدت التراشقات في القطاعات الشمالية الغربية، بالأسلحة المتوسطة، مع استهداف القوات المسلحة الجنوبية عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية.

وتشهد جبهة الضالع على بطولات عسكرية ملهمة تُسطّرها القوات المسلحة الجنوبية، بعدما شهدت هذه الجبهة تصعيدًا كبيرًا في الإرهاب الحوثي الغاشم.

بطولات الجنوب يتوجّب أن يراها المجتمع الدولي بعين الحقيقة والتقدير، بالنظر إلى أنّها تمثّل جهودًا ضخمة في سبيل التصدي للإرهاب الحوثي المدعوم إيرانيًّا.

ما ينجزه الجنوبيون يبرهن على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة قادرة على حماية الوطن من شرور الأعداء الساعين إلى النيل من أمن الجنوب وشن اعتداءات غادرة ضده، بغية احتلال أراضيه.

الجنوب يبرهن من خلال هذه الجهود العسكرية العظيمة على أنّه جزءٌ أصيل من المشروع القومي العربي الذي يتصدّى لإرهاب حوثي إيراني خبيث، سعى للنيل من أمن المنطقة برمتها.

واستنادًا إلى هذه الجهود، فإن القوات المسلحة الجنوبية تستحق أن يدعمها المجتمع الدولي في إطار محاربة أذرع الإرهاب في المنطقة، والتي تمثّل تهديدًا مباشرًا لمصالح الغرب في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ دفاع الجنوب عن أرضه والبطولات العسكرية الضخمة في هذا الإطار تعضِّد من موقف الجنوبيين على الأرض في سبيل تحركات الوطن نحو تحقيق الحلم الأكبر المتمثّل في استعادة الدولة وفك الارتباط.

بطولات الجنوب وهي تصطف إلى جانب المشروع القومي العربي في محاربة المشروع الحوثي الإيراني، تأتي على النقيض مما تمارسه حكومة الشرعية المخترقة من حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي التي تتآمر بشكل متواصل ضد التحالف العربي، ولا تولي أي اهتمام باستعادة أراضيها من قبضة الحوثي الغاشمة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: