اخبار عدنمحليات

المحافظ #لملس يضع حجر الأساس لمشروعين في المنصورة ويتفقد مجمع خديجة التعليمي

8888
Aa
عدن (حضرموت21) خاص 

قام محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الأحد، وبمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى 53 للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر، بوضع حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة الذي تعرض للتدمير، أثناء تطهيره من قبضة العناصر الإرهابية التي احتلته عقب تحرير عدن العام 2015.

وفي ذات قام المحافظ لملس أيضاً بوضع حجر الأساس لمشروع بناء مدرجات إضافية لملعب الفقيد العلواني التابع لنادي المنصورة الرياضي، والذي سيتم تنفيذه بتمويل حكومي.

وأكد محافظ العاصمة عدن، في تصريح مقتضب عقب وضعه لحجر الأساس، على أهمية هذا المشروع، مشيراً إلى أنه منجزاً هاماً سيعود بالنفع ليس على منتسبي نادي المنصورة فقط، ولكن فائدته ستشمل جميع شباب ورياضيي العاصمة عدن .

إلى ذلك زار المحافظ لملس، صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري الرياضية بالنادي وشهد بمعية المهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق، ونعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وأحمد الداؤدي مدير عام مديرية المنصورة، انطلاقة مباراة التي جمعت فريقي الشعلة وحسّان، التي أقيمت ضمن منافسات دوري كرة الطائرة.

وفي سياق متصل، تفقد محافظ العاصمة ومعه مدير عام مديرية المنصورة والقيادات التربوية بالمديرية، سير العملية التعليمية في مجمع خديجة بنت خويلد التعليمي بمديرية المنصورة.

واستمع المحافظ لملس من الأستاذة إيمان عيسى مديرية المجمع، إلى شرحٍ وافٍ عن العملية التعليمية في المجمع، والأنشطة العلمية والثقافية والرياضية التي تقام فيه.

aser

وقام المحافظ لملس عقبها بجولة في المدرسة حيث زار مختبر الروبوت التعليمي، واطلع على عملية تعليم وتصميم وتركيب وبرمجة الروبوتات، واستمع من إحدى طالبات المدرسة إلى شرحٍ موجز عن تلك العملية.

واختتم محافظ العاصمة عدن جولته ، بزيارة بوابة عدن التعليمية، وهي عبارة قناة مصغرة على منصة اليوتيوب الالكترونية وتقوم بتقديم خدمة التعليم عن بعد، حيث أشاد المحافظ بمستوى الخدمة التي تقدمها البوابة للطلاب، خاصة في ظل الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: