اخبار عدنمحليات

المحافظ #لملس يشارك قيادة وموظفي شركة النفط بـ #عدن احتفالهم بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس الشركة

عدن (حضرموت21) خاص 

شَهِدَ الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، اليوم الأحد، الحفل الفني والتكريمي الذي أقامته شركة النفط بعدن، بـ”اليوبيل الذهبي”، ومرور 50 عاماً على تأسيس الشركة .

وخلال الحفل، الذي يأتي أيضاً ضمن احتفالات الشركة بذكرى أكتوبر ونوفمبر المجيدتين، ألقت الأستاذة انتصار العراشة كلمة عبرت فيها عن عظيم الامتنان لمسيرة النجاح التي عاشتها وتعيشها الشركة خلال 50 عاما من تأسيسها، مهنئة منتسبي الشركة كافة بهذه المناسبة العزيزة.

وأكدت العراشة المُضي قدماً نحو مستقبل واعد من التطور والرقي والازدهار واستعادة الدور الريادي لشركة النفط بعدن، منوهة بما حققته القيادات والأجيال المتعاقبة الانجازات للشركة.

وحثت العراشة الجميع على بَذل المزيد من الجهد والعمل معا لتحقيق كافة التطلعات لكي تظل شركة النفط بعدن في موقعها الطبيعي بالصدارة، مذكرة بمراحل تطور ونهضة الشركة.

جديد داخل المقالة

من جانبه ألقى الأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن كلمة السلطة المحلية في المحافظة، عبّر فيها عن الارتياح الكبير لما تشهده شركة النفط من استقرار وعمل جاد لاستعادة دورها الريادي بقيادة الأستاذة انتصار العراشة، مؤكدا وقوف السلطة المحلية في عدن إلى جانب الشركة لإعادة ممتلكاتها وحقوقها، خاصة وأن مدينة عدن بدأت تستعيد حضورها ونشاطها الجميل.

وألقيت في الحفل أيضاً، كلمتين للمجلس التنفيذي للنقابات شركة النفط، واتحاد مُلاك المحطات الخاصة.

وتضمنت الفعالية، إقامة معرض صور يحكي مراحل نشأة وتأسيس وتطور شركة النفط بعدن، وكذلك عرض تسجيل مرئي يشرح مهام وأعمال إدارات الشركة، وكذا النشأة والتطور الذي عاشته الشركة في السنوات الماضية.

كما قُدمت في الحفل عددا من الوصلات الغنائية التي نالت استحسان الحاضرين وسط حماس ومشاركة واسعة بترديد الإغاني الثورية الحماسية.

وفي ختام الحفل، قام المحافظ لملس والأستاذة انتصار العراشة وضيوف الحفل، بتكريم موظفي إدارات شركة النفط بعدن، تقديرا لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية.

حضر الحفل الأستاذ عوض أحمد حمران رئيس مصلحة الضرائب، والأستاذ خالد العكبري مدير عام شركة النفط بساحل حضرموت، ونائبا مدير عام شركة النفط بعدن م. فضل منصور، وم. جمال سلوم، ومدراء إدارات الشركة وجمع غفير من الموظفين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: