مجتمع مدنيمحليات

برئاسة #مدير عام مديرية #شبام اجتماع مؤسع باعيان وشخصيات المديرية للوقوف على الوضع العام المديرية

شبام (حضرموت21) اعلام السلطة المحلية

عقد صباح اليوم الاحد ال 29 من نوفمبر 2020م برئاسة المدير العام لمديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب اجتماع موسع باعيان وشخصيات ومقادمة مديرية شبام للوقوف على الوضع العام للمديرية.

ورحب المدير العام بمديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب بكافة أعيان وشخصيات المديرية الحاضرة مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي للوقوف على وضع المديرية والمساهمة والعمل المشترك للنهوض بها وتجاوز كافة العراقيل .

وأكد المدير في كلمته إلى ضرورة الالتفاف وجمع الكلمة نحو الرقي بالمديرية اليتيمة كما أسماها مشيرا إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تسعى خلال الفترة القادمة إلى الكثير من الاعمال التي ستساهم في تطوير المديرية والتي هي بحاجة لتعاون الجميع.

وناقش اللقاء الموسع أبرز احتياجات المديرية في كافة الجوانب أهمها الجانب التعليمي وحصول المديرية على نصيبها في التعليم العالي وكذا الجانب الصحي وتطوير العمل في مستشفى شبام وكافة الجوانب بالمديرية .

جديد داخل المقالة

واستمعت السلطة المحلية بمديرية شبام ممثلة بالمدير العام المهندس هشام بن طالب الى اراء الشخصيات الاجتماعية والأعيان لطرح أبرز المشاكل التي يعاني منها المجتمع

وأكد المدير العام إلى اننا في مديرية شبام نسير نحو تحدي كبير تحتاج فيه السلطة المحلية إلى تعاون الجميع من مشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية للرقي بالمديرية.

هذا وناقش اللقاء الخلافات والمشاكل المجتمعية الحاصلة في أوساط المديرية حيث تقرر خلال اللقاء تشكيل لجنة مجتمعية تساند المصلحة المحلية في حل المشكلات الداخلية في المديرية .

كما اقترحت السلطة المحلية بالمديرية في اللقاء الموسع أن تكون من مهام اللجنة المجتمعية المشكلة من أعيان وكبار الشخصيات بالمديرية متابعة سير الخدمات في المديرية ومساندة ومتابعة السلطة المحلية في تنفيذ مشاريع التنمية بالمديرية.

وشكر مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس بالمديرية المهندس هشام غالب بن طالب باسم السلطة المحلية بالمديرية كافة الأعيان والشخصيات الحاضرة لهذا اللقاء والمساندة موكدا أن هذا الاجتماع سيكون له دور كبير في السير نحو تطوير المديرية خلال الفترة القادمة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: