اخبار عدنمحليات

#السفير قاسم عسكر يطمئن على صحة #المناضل ” عمر صالح “

عدن (حضرموت21) خاص 

قام السفير قاسم عسكر، رئيس لجنة العلاقات الخارجية في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأحد، بمعية عدد من أعضاء الجمعية الوطنية، بزيارة للمناضل عمر صالح، أحد ثوار ومناضلي ثورة الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني، بمنزله الكائن في منطقة صبر بمحافظة لحج.

وأثناء الزيارة، اطمأنّ السفير عسكر على صحة المناضل عمر صالح، ناقلاً إليه تحيات الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، وتمنياتهما له بدوام الصحة والعافية.

واستعرض السفير عسكر مع المناضل عمر، أحداث ثورة الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني، والتضحيات الجسام التي قدمها الثوار الأبطال في جبهات النضال والتي تُوجت بالانتصار العظيم المتمثل بخروج آخر جندي بريطاني من عدن في الـ30 من نوفمبر 1967م

وأكد الحاضرون أن التاريخ يعيد نفسه خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها بلادنا الجنوب، مشيدين بالصمود الأسطوري الذي قام به أبطال القوات المسلحة الجنوبية في ميادين العز والشرف.

جديد داخل المقالة

وفي ختام الزيارة سُلط الضوء على عدد من الموضوعات والقضايا السياسية والمحلية المتعلقة بالوضع الراهن في الجنوب.

حضر اللقاء، العميد ناصر حويدر، رئيس لجنة الدفاع في الجمعية الوطنية والعقيد نجم عبدالله محمد، المسؤل الأمني للمنظمات الدولية والمحلية في الجمعية الوطنية، حسين العاقل، والأخت فاطمة العاقل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: