أخبار حضرموتمحليات

قائد #المقاومة الجنوبية بـ #حضرموت يهنئ القيادة السياسية والشعب الجنوبي بذكرى عيد الاستقلال

المكلا (حضرموت21) اعلام المقاومة م/حضرموت

بعث قائد المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت، العقيد الركن سعيد أحمد المحمدي ، برقية تهنئه للقيادة السياسية ممثله بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، وكافة أبناء الشعب الجنوبي الأبي بمناسبة حلول الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر الذي تحقق فيها طموحات وآمال شعبنا في دحر المستعمر البريطاني من ارض الجنوب الطاهر.

وجاء في نص البرقية:

الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، باسمي وباسم منتسبي المقاومة الجنوبية بحضرموت ابعث إلى سيادتكم وكافة أبناء الجنوب اطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر ، الذي تحقق فيها طموحات وآمال شعبنا في دحر المستعمر البريطاني من ارض الجنوب الطاهر.

وفي هذه المناسبة نجدد لكم الاخ الرئيس العهد والوعد بالاستمرار على نهج الثوار والأبطال الذين حملوا بدولة الجنوب العربي من المهره إلى باب المندب وخلف قيادتكم الحكيمة لتحقيق استعادة وبناء الدولة الجنوبية وتخليصها من الاحتلال اليمني البغيض الذي لايريد لوطننا الجنوب العيش الكريم وسنعمل جنبا إلى جنب جميع الشرفاء لدحر الاحتلال والخلاص منه قريبا باذن الله وأننا على درب شهدائنا سائرون وإنها لثورة حتى النصر واعلان الاستقلال .

جديد داخل المقالة

نجدد لكم التهاني السيد الرئيس القائد بهذه المناسبة الوطنية . سائلين الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم وأن يعيد هذه الذكرى المجيدة وقد تحقق للشعب الجنوبي ما يصبوا إلية.

الخلود لكل شهداء الجنوب والشفاء العاجل للجرحى

عقيد ركن – سعيد أحمد المحمدي
قائد المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: