محليات

وفد من إعمار #اليمن يزور صندوق النظافة والتحسين محافظة #المهرة

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي:

استقبل الأستاذ محمد احمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة المهندس علي كديسي ال منيف والمهندس مبارك العجمي ممثلين عن إدارة المشاريع و البرامج التنموية في البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

وفي اللقاء رحب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بالأخوة وفد البرنامج السعودي، مثمنا الدور الذي يلعبه البرنامج في محافظة المهرة خاصة واليمن عامة وما يقدمه من دعم سخي في كثير من المجالات في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية ودعمها لليمن.

بعد ذلك قدم بن عوشن شرحا مفصلا عن نشاط الصندوق والصعوبات التي تواجه سير العمل اليومي وأهم الاحتياجات الماسة التي يتطلع الصندوق إلى توفيرها.

و أكد المهندس علي كديسي ال منيف أن هذه الزيارة تأتي في إطار الاطلاع على الاحتياجات والصعوبات التي تواجه إدارة صندوق النظافة والتحسين ليتم رفعها للمركز ليتم إدراجها من ضمن المشاريع الذي ينفذها.

وقال: أننا نهتم بشكل كبير بتقديم الخدمات التي تكون ذات صلة بالمواطن بشكل مباشر ومنها قضايا النظافة، مؤكدا أن كل الاحتاجات التي استمع إليها ستكون محل اهتمام وسيتم رفعها إلى المسؤولين ليتم اعتمادها.

حضر اللقاء الاستاذ عادل محسن مسن مدير إدارة التحسين والأستاذ حبيب مسلم التميمي المدير المالي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: