أخبار حضرموت

حملات شعبية ورسمية لشكر #الإمارات .. النخبة والإستقرار الأمني ابرز اوجه الدعم الإماراتي في #حضرموت

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

تبث قناة #الغد_المشرق، في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، حلقة جديدة من برنامج عين على حضرموت، تخصص للحديث عن الحملات الشعبية والرسمية التي تشهدها محافظة حضرموت لشكر الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وتستضيف حلقة البرنامج ، الذي يعده ويقدمه الزميل ، عيدروس الخليفي ، اعضاء في الحملة الشعبية لشكر الأشقاء في الإمارات ، محمد بوعيران ، واحمد القرادي ، وعبدالسلام بن بدر .

وتستعرض الحلقة جهود الاشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن عامة ، وحضرموت على وجه التحديد ، والدعم السخي المقدم لمختلف المجالات العسكرية والأمنية والخدمية والإنسانية .

وتشكل الحالة الأمنية المستقرة بمحافظة حضرموت، بعد تأسيس قوات النخبة ، وإطلاق برنامج تطوير الأجهزة الأمنية من قبل الأشقاء في الإمارات احد ابرز اوجه الدعم السخي الذي حظيت به حضرموت منذ تحريرها من سيطرة تنظيم القاعدة .

كما تستعرص حلقة برنامج #عين_على_حضرموت الذي يعاد في الواحدة ليلا ، الواحدة والنصف ظهر غدٍ الأربعاء ، تستعرض جوانب من الحملات الشعبية والرسمية التي نفذت في حضرموت لمشاركة الأشقاء في الإمارات بعيدهم الوطني وذكرى الشهيد الإماراتي ، الذي يتزامن مع احتفالات بلادنا بعيد ٣٠ نوفمبر المجيد .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: