اخبار عدنمحليات

مساعد #الأمين العام يفتتح #مقر اللجنة الاقتصادية العُليا

عدن (حضرموت21) خاص

افتتح الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، مقر اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن.
وفي افتتاح المقر الذي حضره عدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس ولجان الجمعية الوطنية، تحدث مساعد الأمين العام بكلمة هنأ فيها اللجنة الاقتصادية العليا بافتتاح مقرها الجديد، مشيرا إلى أن مهام اللجنة كبيرة وجسيمة نظرا للأزمة الاقتصادية شديدة الخطورة التي يعاني منها المجتمع.
وأشار الجعدي في كلمته إلى أن أوضاع المواطنين مهددة ورواتبهم صارت منقوصة بسبب الانهيار المتواصل لقيمة العملة، حتى باتت لا تغطي احتياجاتهم الأساسية اليومية، مشددا على أهمية أن يضع كادر اللجنة نصب عينيه القضايا الاقتصادية التي تهم  المجتمع بشكل أساسي، والعمل على ايجاد معالجات وآليات عملية مسؤولة، متمنيا للجنة الاقتصادية التوفيق والنجاح في عملها.
ومن جانبه رحب الدكتور عبدالسلام حُميد رئيس اللجنة الاقتصادية العليا في حفل تدشين مقر اللجنة، بحضور مساعد الأمين العام والحاضرين جميعا، مهنئا شعبنا بالذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر، والذي يأتي افتتاح مقر اللجنة تزامنا مع احتفالات شعبنا بهذه المناسبة.
وأوضح الدكتور عبدالسلام حُميد ان اللجنة الاقتصادية تأسست على مرحلتين، بدأت أولاً بعمل الدراسات والبحوث الاقتصادية، ثم بعد ذلك عملت اللجنة على المؤسسات وتحمّلت مسؤوليات ونشاطات كبيرة، ولعبت دورا جيدا وإيجابيا في مهامها.
ولفت حُميد إلى أنه وبهذا التدشين، تُعاد هيكلة اللجنة الاقتصادية كهيئة استشارية للشؤون الاقتصادية لقيادة المجلس، وستاوزع منها لجان متخصصة حيث ستكون مهامها استشارية.
 وقدم رئيس اللجنة الاقتصادية العليا، شكره للأمانة العامة والدائرة التنظيمية لتعاونهم في إعداد وتجهيز هذا المقر الذي سيساعد اللجنة اللجنة العليا على مزاولة عملها بالشكل المطلوب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: