مجتمع مدنيمحليات

مدير عام الخدمة المدنية بساحل #حضرموت يناقش أوضاع موظفي مصنع المكلا لتعليب الأسماك

المكلا (حضرموت21) خاص – طارق باسلوم
التقى مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت “أ.حسين السمين” صباح اليوم بمكتبه بالمكلا ادارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك ممثلة بنائب مدير المصنع “خالد غزي” ومدير ادارة الموارد البشرية بالمصنع “فضل باقارح” لمناقشة أوضاع موظفي المصنع المالية والإدارية والوضع القانوني لتسويات منتسبي المصنع.
وخلال اللقاء جرى مناقشة أهم الصعوبات والعراقيل التي تواجه موظفي المصنع في مايتعلق بحقوقهم وتسوياتهم وفق قوانين الخدمة المدنية والتأمينات والضرائب وكيفية معالجة أوضاعهم المالية ومستحقاتهم من علاوات وبدلات.
وأعرب مدير عام الخدمة المدنية حسين السمين عن تفهمه لما يعيشه كثير من موظفي القطاع الحكومي موضحا أنه قد طالب في وقت سابق برفع أي ضريبة أو تأمين غير قانوني وإنصاف الموظف واعطاءه كامل حقوقه مشيراً الى ان هناك سوء فهم قد يحدث بخصوص البدلات كونها اعتمدت منذ زمن وأصبح البعض يعتقد بأنها جزء من الراتب بينما هي ليست راتب أساسي.
وابدى مدير الخدمة المدنية استعداده لتشكيل لجنة من الطرفين لمعالجة اوضاع موظفي المصنع حسب مؤهلاتهم واعتماد اعلى مؤهل وبذل أقصى جهد ممكن لينال كل موظف حقه الكامل وتحديد البدلات التي يمكن أن ترفع وذلك وفق قرارات مجلس الوزراء ذات الصلة وهي أقل خدمة يمكن تقديمها للمحافظة وأبناءها بتصحيح أوضاع موظفيها وتقديم مايمكن تقديمه بإخلاص وتفاني ليثمر عملنا في حياة المواطن مباشرة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: