بقية المحافظاتمحليات

ميليشيا #الإخوان تدفع بـ #تعزيزات مسلحة لرفد مقاتليها بجبهة #أبين

أبين (حضرموت21) إرم نيوز

دفعت الميليشيات الإخوانية مؤخرا بتعزيزات مسلحة قوامها 3 كتائب عسكرية، لرفد مقاتليها على جبهة القتال في مدينة شقرى بمحافظة أبين جنوب اليمن، وفقا لمصدر عسكري.

وقال المتحدث الرسمي للقوات الجنوبية في محور أبين محمد النقيب: ”في الأيام الاخيرة دفعت الميليشيات الإخوانية بقوة يقدر قوامها بـ 3 كتائب من معسكرات محافظة مأرب، عززت من خلالها قواتها المتواجدة في جبهات الطرية والشيخ سالم في مدينة شقرى“.

وأضاف النقيب لـ“إرم نيوز“ أن ”القوات العسكرية المعززة جاءت كذلك من معسكراتها الأخرى التي أنشأتها خلال الفترة السابقة في محافظة شبوة“.

وبحسب النقيب، فإن ”المعسكرات التي أنشأتها الميليشيات الإخوانية في شبوة، الغرض منها تجميع العناصر المتطرفة من منتسبي تنظيمي القاعدة وداعش، حيث يقدمون من محافظة البيضاء، للالتحاق بتلك المعسكرات“، مضيفا ”ومن ثم الدفع بهم للقتال ضمن صفوفهم في المعارك الدائرة في محور أبين“.

جديد داخل المقالة

وأشار النقيب إلى أن “ الأعمال العدائية للطرف الآخر، من خروقات لوقف إطلاق النار، كما نص عليه اتفاق الرياض، وتعزيز مقاتليها، لا تتوقف وتتكرر بشكل يومي“.

وذكر أن ”قوات الإخوان عززت قوامها العسكري بالسلاح التركي كالطيران المسير والدبابات“، مؤكدا أن ”القوات الجنوبية لا تتوانى أو تتهاون في التصدى لهذه الأعمال العدائية“.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: