بقية المحافظاتمحليات

العميد #جواس : قواتنا بـ #أبين تنتظر الضوء الأخضر

أبين  (حضرموت21) متابعات

أكد قائد محور أبين العميد ركن طيار ” محمد جواس ” أن القوات المسلحة الجنوبية متعطشة لضوء أخضر تنتقل من الدفاع إلى الهجوم، مشيرًا إلى أن سر قوة القوات المسلحة الجنوبية وتفوقها على مليشيا (الإخوان والحوثي) يعود للاصطفاف خلف القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي.

وقال جواس، في بيان حصلت “4 مايو”، هنأ فيه الرئيس الزبيدي وشعب الجنوب بعيد الاستقلال: “باسمي ونيابة عن كافة منتسبي محور أبين يسرني أن أرفع لسيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولكل أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني المجيد في الـ 30 نوفمبر 1967م، متمنياً لكم التوفيق والسداد في مهامكم الوطنية للوصول بوطننا الجنوب إلى مرافئ الأمن والاستقرار والاستقلال والحرية والعزۃ والكرامة”.

وأضاف : “إن إعلان الاستقلال الوطني الناجز من الاستعمار البريطاني، قد جسّد وحدة وتلاحم الإرادة الوطنية الصلبة لشعبنا الجنوبي في ثورة الـ14 من أكتوبر عام 1963 وبها حقق الخلاص من أعتى دولة استعمارية وقتذاك واستطاع أن يوحد الجنوب الذي فرقه الاستعمار الأجنبي وجزّأه إلى أكثر من 25 سلطنة وإمارة ومشيخة”.

وتابع : “إننا ونحن نخوض غمار معركة الاستقلال الثاني للجنوب من احتلال إرهابي طائفي متخلف فإن سر قوتنا وتغلبنا على خبث ولؤم مليشيات ذلك الاحتلال الحوثية والإخوانية كان الاصطفاف الجنوبي خلف قيادتكم واستمراركم الجاد في مد يد التقارب الجنوبي – الجنوبي وجعل كل الأبواب مشرعة للم الشمل”.

وخاطب الرئيس القائد الزبيدي قائلا : “إننا وفي هذه المناسبة الوطنية التاريخية العظيمة على قلوبنا نجدد لكم بأننا على عهد الرجال للرجال الذي قطعناه على أنفسنا بأن نكون رهن إشارتكم منتصرين لديننا وشعبنا ووطننا كواجب شرعي وثابت أصيل من ثوابتنا المصيرية كما نعبر في الوقت نفسه عن فخرنا واعتزازنا بقيادة مثلكم تجسد وبجدارة إرادة شعبنا وتطلعاته في الانعتاق والخلاص من المليشيات الانقلابية الحوثية ومشروعها المجوسي وكسر شوكة المؤامرة الإخوانية التركية، وثقوا أن أبطال محور أبين عند مستوى ثقتكم بهم وعلى جاهزية عالية ورفيعة لتنفيذ أوامركم وتوجيهاتكم بل لا نبالغ إن قلنا أنهم متعطشون لتلقي الضوء الأخضر منكم للانتقال من الوضع الدفاعي الصلب إلى الهجوم الكاسح”.

واختتم حديثه بالقول : “حفظكم الله سيادة الرئيس، وسدد على طريق النصر خطاكم وكل عام وأنتم بخير.. المجد للجنوب والشموخ لقواته المسلحة، والرحمة والخلود للشهداء الأبرار، والشفاء العاجل للجرحى، والحرية للأسرى والمعتقلين والمختطفين”.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: